رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنوك في شم النسيم 2022

إجازة البنوك في شم النسيم 2022

يتسائل العديد من المواطنين، عن إجازة البنوك في شم النسيم 2022، ومتى تنتهي لتعاود العمل من جديد حسب أوقاتها المحددة خلال شه رمضان المبارك.

أعلن البنك المركزي المصري، في بيان له، إجازة البنوك في شم النسيم 2022، حتى يتمكن العملاء والموظفين من معرفة مواعيد الإجازة الرسمية بمناسبة الأعياد المقبلة التي تأتي في اليوم ذاته مثل عيد تحرير سيناء.

موعد إجازة البنوك في شم النسيم 2022

تردد العديد من التساؤلات حول موعد إجازة البنوك في شم النسيم 2022، وذلك من قبل العملاء، حتى يتمكنوا من انجاز مهامهم التي يسعون إليها خلال تلك الفترة الراهنة.

أصدر البنك المركزي المصري، قرار بتعطيل العمل في مختلف البنوك يومي الأحد والاثنين 24 و25 أبريل، بمناسبة كلًا من عيد شم النسيم وتحرير سيناء وعيد القيامة المجيد.

وبذلك تكون إجازة البنوك في شم النسيم 2022 يومين على التوالي، لتغلق أبوابها خلال تلك الفترة، التي تعد عطلة رسمية مدفوعة الأجر.

متى تنتهي إجازة شم النسيم للبنوك 2022؟

أوضح البنك المركزي، أن موعد انتهاء إجازة شم النسيم هو يوم الاثنين، لتعود البنوك إلى استئناف العمل من صباح يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل المقبل.

تعمل البنوك المصرية المختلفة لمدة 4 ساعات يوميًا خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ في استقبال العملاء من التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وذلك من الأحد حتى الخميس.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.