رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو سيدة المترو تعتدي بالضرب على فتاة داخله.. تفاصيل وقرار النيابة

فيديو سيدة المترو تعتدي بالضرب على فتاة داخله.. تفاصيل وقرار النيابة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو سيدة المترو التي تعتدي بالضرب على فتاة، ألقت قوات الشرطة القبض عليها، فما هي التفاصيل؟ وما سبب إقدامها على فعلتها تلك وما هو القرار الصادر عن النيابة في الواقعة؟

سيدة المترو

ظهرت في فيديو سيدة المترو امرأة تبلغ من العمر نحو 60 عامًا تقريبًا مرتدية عباءة سوداء وحجاب بنفس اللون، وهي تجلس على كرسي بمترو الأنفاق وتحيط بها نساء وفتيات.

ويبين فيديو سيدة المترو وقوف فتاتين بدون غطاء للرأس وهما ينهران السيدة التي تجلس أمامهن، وتقول إحداهن: انت مالك؟

سيدة تعتدي بالضرب على فتاة داخل مترو الأنفاق

فوجئ بعض النساء اللاتي يرتادين المترو بـ سيدة تعتدي بالضرب على فتاة داخل مترو الأنفاق، تحاول صفعها على وجهها بعد ما طالبتها بعدم التدخل في أمور لا تعنيها، وقامت إحداهن بتصوير فيديو لتوثيق الواقعة.

وبدا من فيديو سيدة المترو أن الفتاة وجهت لها تساؤل: وانت مالك؟ ليصدر عنها رد فعل غريب وهو محاولة صفعها وسط حضور الكثير من النساء.

القبض على سيدة المترو

وعلى الفور تم القبض على سيدة المترو بعد نشر فيديو تعديها بالسب والقذف والضرب على فتاتين من مستقلي مترو الأنفاق، وتبين أن السبب هو اعتراضها على ملابسهما.

وكانت الأجهزة الأمنية قد فحصت فيديو سيدة المترو، مطالبة بسرعة إجراء التحريات حولها للوقوف على نشاطها، استعدادًا لاستكمال التحقيقات والاستماع لشهادة الشهود وأقوال الفتاتين حول الواقعة.

وبالفحص تبين من هي السيدة التي ظهرت في فيديو سيدة المترو، وهي ربة منزل، لديها معلومات جنائية وتقيم في قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

وواجهت النيابة المتهمة بـ فيديو سيدة المترو والتي أقرت بتوبيخها إحداهن على ملابسهن غير المحتشمة ونصحها بارتداء ملابس أكثر حشمة، واتخذت القرارات القانونية حيالها.

قرار النيابة في واقعة فيديو سيدة المترو

وصدر مساء اليوم الخميس 21 أبريل 2022 قرار النيابة في واقعة فيديو سيدة المترو، بحجز المتهمة لمدة 24 ساعة على ذمة التحريات، واتضح من التحقيقات التي أجرتها نيابة دار السلام الجزئية أنه تجرى حاليًا محاولات للتصالح بينهن.

فيديو سيدة المترو

وأثار فيديو سيدة المترو استياء وغضب شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، مطالبين بمحاسبة تلك السيدة التي ظهرت فيه على ما اقترفته من فعل.

ويمكنكم مشاهدة فيديو سيدة المترو أثناء تعديها بالضرب على فتاة داخل إحدى عربات مترو الأنفاق من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية