رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع نتائج التعليم الأساسي 2022 بالرقم القومي وبرقم الجلوس الترم الثاني

رابط موقع نتائج التعليم الأساسي 2022 بالرقم القومي وبرقم الجلوس الترم الثاني

ظهرت نتيجة الترم الثاني لعدد كبير من طلاب الصفوف المختلفة على رابط موقع نتائج التعليم الأساسي 2022 بالرقم القومي وبرقم الجلوس سيتم الكشف عنها قريبًا.

وننشر لكافة طلاب المرحلتين الابتدائية والصف الأول والثاني الإعداي، بالإضافة إلى الشهادة الإعدادية، لينك موقع نتائج التعليم الأساسي والتي تعلن عليه نتيجة الترم الثاني 2022.

موقع نتائج التعليم الأساسي

استحدثت مديرية التربية والتعليم والتعليم بمحافظة القاهرة رابط جديد على موقع نتائج التعليم الأساسي يتيح لطلبة وطالبات الصفوف الدراسية الحصول على نتيجة امتحانات الترم الثاني 2022 بالرقم القومي وبرقم الجلوس.

نتائج الطلاب بالرقم القومي

وعلى تلامذة الصف الرابع، الخامس والسادس الابتدائي الدخول على موقع التعليم الأساسي للحصول على نتائج الطلاب بالرقم القومي الترم الثاني 2022 وليس برقم الجلوس.

وبإمكان طلاب الصف الخامس، الرابع والشهادة الابتدائية أيضًا معرفة نتيجة الترم الثاني 2022 عبر موقع نتائج التعليم الأساسي بالدخول على رابط الخدمات المتكاملة من هنا واتباع الآتي:

  • كتابة الرقم القومي.
  • اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر العام الدراسي.
  • اختر الصف الدراسي.
  • اختر الفصل الدراسي.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وأما بالنسبة لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية فبدخولهم على موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني ستكون متاحة لهم برقم الجلوس دون حاجة للبحث عن الرقم القومي لمعرفة نتائج التعليم الأساسي.

ولا يتيح موقع نتائج التعليم الأساسي كذلك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بالاسم فقط، ولكن الدخول برقم الجلوس هو الوسيلة الوحيدة التي ستمكنه من الحصول عليها إلكترونيًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم فقط

ولأن موقع نتائج التعليم الأساسي لا يعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم فقط، فعلى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الراغبين في التعرف عليها بهذه الوسيلة الحصول عليها من خلال الكشوف المدرسية في اليوم التلي لاعتمادها رسميًا من المحافظ.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية