رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الطريق الصحراوي اليوم.. تفاصيل أليمة وإصابات بالجملة

حادث الطريق الصحراوي اليوم.. تفاصيل أليمة وإصابات بالجملة

وقع حادث الطريق الصحراوي اليوم ليثير فزع المارة لجميع الذين مروا على الطريق الغربي المار على محافظة المنيا، حيث شهد الطريق حادث سير انقلاب سيارة ميكروباص أجرة كانت مكتملة العدد.

ننشر تفاصيل حادث الطريق الصحراوي وما أسفر عنه من إصابات أو ضحايا ليتعرف عليها جميع المتابعين للحادث من خلال السطور التالية.

حادث الطريق الصحراوي

أسفر حادث الطريق الصحراوي الغربي اليوم، عن إصابة 11 مواطن بعد انقلاب السيارة التي كانت يستقلونها، فضلًا عن مصرع شخصين في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بوقوع حادث مروري على طريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، وسرعان ما تم الانتقال إلى مكان الواقعة وإزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية.

وصلت سيارات الإسعاف بعد مرور وقت قليل من وقوع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكذلك الجثث التي تم نقلها إلى المشرحة.

تفاصيل إصابات حادث الطريق الصحراوي الغربي

وبالانتقال إل موقع حادث الطريق الصحراوي الغربي، تبين إصابة 11 شخص ما بين سحجات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وما بعد الارتجاع، وكدمات متفرقة بالجسم، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الصحية.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق لكشف ملابسات وقوع الحادث الأليم الذي أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات بالغة تمكنت من جميع الركاب على السواء..

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.