رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار جديد من النيابة في قضية عروس الإسماعيلية بعد حبس الزوج

قرار جديد من النيابة في قضية عروس الإسماعيلية بعد حبس الزوج


قرار جديد من النيابة في قضية عروس الإسماعيلية بعد حبس الزوج

أصدر محكمة الإسماعيلية الابتدائية قراراً جديداً في قضية عروس الإسماعيلية بعد حبس الزوج على خلفية تقديمها محضراً تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب.

وقرر قاضى المعارضات في حكمة الإسماعيلية الابتدائية، اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022، بحبس الزوج المتهم بالتعدي على عروس الإسماعيلية لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

كما أمرت نيابة الإسماعيلية بضبط وإحضار شقيق زوج عروس الإسماعيلية المشهور بمقولة "كل حمام يابيه" من أجل الاستماع إلى أقواله فيما نسبته إليه عروس الإسماعيلية من اتهامية في واقعة الاعتداء عليه وضربها بشكل مبرح.

وكان زوج عروس الإسماعيلية أنكر خلال التحقيقات كافة الاتهامات الموجهة له في المحضر الذي حررته زوجته ضده، وذلك بعد أن حررت زوجته محضراً بقسم شرطة الإسماعيلية ثان، تتهم زوجها فيها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وحبسها، الأمر الذي تسبب في إصابتها بإصابات جسدية بالغة في مناطق مختلفة من جسدها مما أدى إلى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبعد ساعات من تحرير المحضر تم إلقاء القبض عليه وخرجت عروس الإسماعيلية في تصريحات إعلامية لها أكدت فيا على سعادتها بالقبض على زوجها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع القبض على زوجها بهذه السرعة بعد انتهاء الإجراءات القانونية، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف الشديد على أسرتها من أي تصرف يمكن أن يقوم به زوجها.

يذكر أن واقعة عروس الإسماعيلية كانت شغلت الرأي العام بعد تداول مقطع مصور لها تظهر فيه أثناء الاعتداء عليها بالضرب المبرح عقب خروجها مباشرة من الكوافير في ليلة زفافها، ولكنه تم التصالح وذهبت مع زوجها إلى منزل الزوجية لتقع ضحية للضرب والإيذاء على مدار 8 أشهر الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضد زوجها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية