رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الأهلي اليوم

تشكيل الأهلي اليوم


تشكيل الأهلي اليوم أمام الاتحاد المنسيتري في دوري الأبطال

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري، مارسيل كولر، عن تشكيل الأهلي اليوم أمام الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال.

مباراة الأهلي اليوم

ويلتقي النادي الأهلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت 15 أكتوبر، نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في إطار مباراة الأيام من الدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث أقيمت مباراة الذهاب في تونس.

ونجح لاعبو النادي الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة من المباراة بعد التغلب على فريق الاتحاد المنستيري بواقع هدف مقابل لا شيء، نجح لاعب خط ظهر النادي الأهلي محمد عبد المنعم، من رأسية أسكنها الشباك في الدقيقة الـ 93 من وقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وفي حالة فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم يكون قد حجز بطاقة تأهله رسمياً إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسينتظر سحب القرعة لتحديد منافسيه.


تشكيل الأهلي اليوم

 أعلن المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، عن تشكيل الأهلي اليوم، حيث دفع بمحمد الشناوي، في حراسة مرمى الفريق، بينما يلعب كل من محمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق في خط الدفاع.

وفي خط الوسط دفع كولر بكل من أحمد عبدالقادر و وبرونو سافيو وأليو ديانج وبرونو وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر، وفي مركز المهاجم، يلعب محمد شريف.

القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي اليوم

تنقل مباراة النادي الأهلي والاتحاد المستيري اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، »، والتي يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال تردد «11861 - وبمعدل ترميز27500- على القمر الصناعي نايلسات»، ويعلق على المباراة المعلق أيمن الكاشف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية