رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفال الأهلي بالسوبر المصري بالفيديوهات والصور

احتفال الأهلي بالسوبر المصري بالفيديوهات والصور

سعادة غامرة سيطرة على لاعبي القلعة في احتفال الأهلي بالسوبر المصري بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهم في دولة الإمارات العربية مساء الجمعة 29 أكتوبر.

وحقق لاعبو النادي الأهلي الفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت على أرض معلب إستاد محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي، بهدفين نظيفين مقابل لاشيء.

احتفال الأهلي بالسوبر المصري بالفيديوهات والصور

وتداولت العديد من الصفحات والحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات عن احتفال الأهلي بالسوبر المصري بالفيديوهات والصور، أظهرت حالة السعادة الكبيرة التي سيطرت على اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وكانت مباراة كأس السوبر المصري جمعت فريق الزمالك باعتباره حامل لقب البطولتين في النسخة الماضية 2021 - 2022، والأهلي باعتباره وصيف للبطولتين.

وحسم النادي الأهلي مديره الفني السويسري، مارسيل كولر، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح نادي الزمالك، لينتزع بطولة كأس السوبر المصري ليصالح جماهيره عقب خروجه من الموسم الماضي بدون أي بطول محلية أو قارية.

وأحرز أهداف النادي الأهلي لاعبه البرازيلي، برونو سافيو، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول والمباراة، بينما عزز لاعب الفريق كريم فؤاد، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويشار إلى أن بعثة النادي الأهلي قد عادت إلى القاهرة قادمة من الإمارات، استعداداً لمباراة الفريق القادمة أمام فريق الداخلية المقرر لها يوم الأربعاء القادم 2 نوفمبر 2022 في إطار منافسات الدوري الممتاز.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية