رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعادة مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 29 أكتوبر

موعد إعادة مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 29 أكتوبر

يرغب العديد من محبي ومشجعي رياضة كرة القدم المصرية في التعرف على موعد إعادة مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 29 أكتوبر 2022، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد ملعب محمد بن هزاع في الأمارات العربية.

كانت مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري للفرق أبطال الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، بين الزمالك باعتباره حامل لقب البطولتين في النسخة الماضية 2021 - 2022، والأهلي باعتباره وصيف للبطولتين.

من أحرز أهداف الأهلي في مباراة السوبر

وحسم النادي الأهلي مديره الفني السويسري، مارسيل كولر، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح نادي الزمالك، لينتزع بطولة كأس السوبر المصري ليصالح جماهيره عقب خروجه من الموسم الماضي بدون أي بطول محلية أو قارية.

وأحرز أهداف النادي الأهلي لاعبه البرازيلي، برونو سافيو، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول والمباراة، بينما عزز لاعب الفريق كريم فؤاد، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من المباراة.

موعد إعادة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

أعلنت مباراة أبو ظبي الرياضية الأولى عن موعد إعادة مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 29 أكتوبر 2022، والتي تتمثل في التالي :

- سيتم إذاعة استوديو مباراة كأس السوبر المصري الزمالك ضد الأهلي 2022 في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الإمارات والحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

 - فيما تقرر إذاعة مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك ضد الأهلي 2022، في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الإمارات بتوقيت القاهرة.

- كما سيتم إذاعة استوديو مباراة كأس السوبر المصري الزمالك ضد الأهلي 2022 في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت الإمارات والثالثة اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

 - ثم يتم إعادة إذاعة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي 2022، في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت الإمارات والثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية