رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة تذيع مباراة ليفربول اليوم في بطولة سوبر دبي

تردد قناة تذيع مباراة ليفربول اليوم في بطولة سوبر دبي

يخوض محمد صلاح ورفاقه مواجهات على أراضي دولة الإمارات العربية ضمن فعاليات بطولة ودية، ويرغب العديد من جمهور ومتابعي فريق ليفربول في التعرف على تردد قناة تذيع مباراة ليفربول اليوم في بطولة سوبر دبي.

مباراة ليفربول اليوم

ويواجه ليفربول نظيره نادي أولمبيك ليون في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022، وذلك على أرض أرض ملعب «آل مكتوم».

 ويشارك ليفربول ضمن فعاليات كأس سوبر دبي الودية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجانب كل من فريق آرسنال من إنجلترا، و فريق أولمبيك ليون من فرنسا، و فريق ميلان من إيطاليا.

وافتتح فريق أرسنال الإنجليزي مباريات البطولة بالفوز على فريق ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة، ويتلقي يوم الثلاثاء 13 ديسمبر مع فريق ميلان الإيطالي.

فيما يفتتح ليفربول مشواره اليوم بمواجهة فريق ليون الفرنسي، ثم يختتم مشاركته في البطولة الودية بملاقاة فريق ميلان الإيطالي يوم الجمعة 16 ديسمبر.

تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تنقل مباراة ليفربول في مواجهة فريق أوليمبك ليون الفرنسي على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة دبي الرياضية، ويمكن مشاهدة القناة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات على تردد 11096، والتي مكن مشاهدتها بتنقية sd وباستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.

يشار إلى أن بطولة كأس سوبر دبي الودية تأتي في إطار استعدادات فريق ليفربول  لانطلاق النصف الثاني من البطولات المحلية والإقليمية في الموسم الرياضي 2022-2023.

ويرغب لاعبو ليفربول في تحسين أدائهم على المستوى المحلي، يتواجد فيه الفريق في موقف متراجع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يقبع في المركز السادس برصيد 22 نقطة، في الوقت الذي يتصدر فيه آرسنال الترتيب برصيد 37 نقطة، وفي المركز الثاني يحل مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية