رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو نائب رئيس نادي الزمالك؟ خليفة مرتضى منصور بعد حبسه

من هو نائب رئيس نادي الزمالك؟ خليفة مرتضى منصور بعد حبسه

أصدرت محكمة النقض ظهر السبت 25 فبراير 2023 قراراً يقضي برفض طعن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، ويتساءل العديد من متابعي أخبار كرة القدم من هو نائب رئيس نادي الزمالك خليفة مرتضى منصور بعد حبسه؟.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، تقدم بطعن على حكم مستأنف المحكمة الاقتصادية الصادر في أغسطس 2022، والذي يقضي بحبس مرتضى منصور لمدة شهر بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المقامة ضده من النيابة العامة.

وحددت محكمة النقض جلسة يوم السبت 25 فبراير للنظر في طعن مرتضى منصور، وأيدت حكم مستأنف المحكمة الاقتصادية ورفضت طعن مرتضى منصور، ليتم ترحيله من أجل تنفيذ الحكم الصادر بحبسه لمدة شهر.

وبذلك يصبح مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فارغ، وبالتالي تنتقل المسؤولية مباشرة إلى نائب رئيس نادي الزمالك من أجل إدارة أمور النادي.

من هو نائب رئيس نادي الزمالك؟

وتنص اللوائح على أنه في حالة خلو مقعد رئيس مجلس الإدارة، ستنقل المهام بشكل كامل ومباشر إلى نائب رئيس النادي، إلا أن نائب رئيس النادي مصطفى هدهود، كان قد استقال في وقت سابق، لذا بناء على اللائحة الاسترشادية ستنتقل المهام إلى الأعضاء الأكبر سناً في مجلس الإدارة، وهو اللواء علاء، مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بصفته أكبر الأعضاء سناً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية