رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل محمد فؤاد بعد عملية التكميم.. فيديو وصور أدهشت جمهور المطرب الشهير

شكل محمد فؤاد بعد عملية التكميم.. فيديو وصور أدهشت جمهور المطرب الشهير

أثار شكل محمد فؤاد بعد التكميم اندهاش الجمهور الذي اعتاد على الظهور منذ فترة الثمانينات وحتى قبل إجراء العملية الجراحية بجسم ممتلئ- إلى حد ما- ولم يتوقعوا أن تبدو صور المطرب الشهير وكأنه أصغر من عمره بسنوات.

محمد فؤاد بعد التكميم

ونوهت الإعلامية بسمة وهبة عن حلقة الفنان محمد فؤاد في برنامج العرافة الذي تقدمه على شاشة قناة النهار، من خلال نشر صور للفنان ضيف حلقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وصدمت صور الفنان محمد فؤاد بعد التكميم الكثير من المتابعين، حيث بدا فاقدًا الكثير من الكيلوات من وزنه، ليظهر بمظهر جديد غير معتاد وأكثر جاذبية ولفتًا للأنظار.

وعلق الكثيرين على الصور المتداولة للمغني المصري الشهير محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة، وقالوا أنه صغر 20 سنة.

محمد فؤاد بعد تكميم المعدة

وظهر المطرب الشهير مع المذيعة بسمة وهبة في حلقة الخميس 6 أبريل 2023 ببرنامجها العرافة، وأدى العديد من الأغنيات، وتحدث عن الكثير من التفاصيل عن حياته الخاصة والفنية، يمكنكم مشاهدة محمد فؤاد بعد التكميم وصورته التي بدت مختلفة عما سبق من خلال الفيديو التالي:

صور محمد فؤاد بعد التكميم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور محمد فؤاد بعد التكميم على صفحاتهم الشخصية عبر الإنترنت، مبدين إعجابهم بشكله ومظهره الجديد.

وأرفقت سلمى إيهاب صور محمد فؤاد بعبارة: «محمد فواد بقي أصغر من فيلم اسماعلية رايح جاي»، فيما تساءلت أخرى في تعجب: «ده محمد فؤاد بجد؟».

ويمكنكم الاطلاع على صور المغني محمد فؤاد عقب إجراء عملية تكميم المعدة وشكله في آخر ظهور له من الصور الآتية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية