رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية 13 أبريل 2023؟

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية 13 أبريل 2023؟

هناك العديد من العطلات التي يحصل عليها جميع الموظفين العاملين في الدولة على مدار شهر أبريل، وعلى رأسهم الأقباط فهل يوم الخميس القادم إجازة رسمية 13 أبريل 2023؟.

يترقب العديد من الموظفين العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة خلال شهر أبريل، وذلك لكثرة المناسبات المختلفة التي تأتي في هذا الشهر.

هل يوجد إجازة يوم الخميس 13 أبريل؟

يحاول عدد كبير من العاملين في الدولة، معرفة إن كان سيتم الحصول على عطلة رسمية يوم الخميس الموافق 13 من أبريل أم سيكون يوم عمل طبيعي، وذلك لتزامنه مع خميس العهد الذي يحتفي به الأقباط.

يحصل الأقباط على إجازتهم الرسمية في هذا الشهر والتي تتمثل في يوم عيد القيامة المجيد، إضافة إلى عيد شم النسيم الذي يشاركهم فيه جميع العاملين في الدولة.

وعند الاطلاع على قائمة الإجازات الرسمية في شهر أبريل تجد أن يوم الخميس المقبل ليست من ضمن الإجازات التي تمنحها الدولة لموظفيها، ليكون يوم عمل طبيعي بجميع المصالح الحكومية والخاصة على السواء.

يجرى يوم الخميس الموافق 13 أبريل بشكل طبيعي في الشركت والهيئات الحكومية المختلفة، ليبدأ العمل في مواعيده المحددة خلال شهر رمضان وكذلك ينتهي في الموعد المعلن عنه.

الجدير بالذكر، أن الأقباط يحصلون على يوم عيد القيامة المجيد الموافق الأحد 16 أبريل كعطلة رسمية، للاحتفال بتلك المناسبة الخاصة التي ينتظرها العديد منهم كونه من أهم الأعياد لدى المسيحيين.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.