رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد أيام إجازة عيد الفطر 2023 للمصالح الحكومية؟

كم عدد أيام إجازة عيد الفطر 2023 للمصالح الحكومية؟

يترقب آلاف من المواطنين العيد الصغير الذي يحصل فيه جميع الموظفين على عطلة طويلة ومختلفة، فكم عدد أيام إجازة عيد الفطر 2023 للمصالح الحكومية؟.

حدد مجلس الوزراء إجازة عيد الفطر المبارك والتي تبدأ من يوم الوقفة، ليحصل جميع العاملين في المصالح الحكومية على إجازة رسمية بداية من آخر أيام شهر رمضان.

​​​​​​​

عدد أيام إجازة العيد الصغير 2023

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرار بتحديد إجازة عيد الفطر المبارك والتي تبدأ اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 20 أبريل وهو يوم الوقفة.

وتستمر إجازة عيد الفطر 2023 بجميع المصالح الحكومية حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل، وذلك بعد ضم إجازة عيد تحرير سيناء إلى العطلة الخاصة بالعيد.

وبذلك يحصل جميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام على 6 أيام متواصلة، ومنها يمكنك أن تأخذ قسط من الراحة وكسر الروتين الذي يسيطر على يومك.

​​​​​​​

إجازة عيد الفطر 2023

تعتبر إجازة عيد الفطر المبارك من العطلات الطويلة التي يحصل عليها جميع الموظفين العاملين في القطاعات المختلفة بالدولة، وهي تكون مدفوعة الأجر للعاملين في المصالح الحكومية.

يجدر الإشارة إلى أن أول أيام عيد الفطر المبارك تكون يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل، والذي يعتبر يوم إجازة رسمية لجميع العاملية في كافة المصالح الحكومية والخاصة على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.