رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة الأسبوع القادم في مصر قبل عيد الفطر 2023.. 3 مناسبات

إجازة الأسبوع القادم في مصر قبل عيد الفطر 2023.. 3 مناسبات

يرغب آلاف من المواطنين، في معرفة إجازة الأسبوع القادم في مصر قبل عيد الفطر 2023، ليتم الاستعداد لها واستغلال تلك العطلة بشكل أو بأخر.

هناك العديد من العطلات الرسمية التي يحصل عليها جميع المواطنين، وذلك خلال العام ليتم الخروج عن المألوف والروتين اليومي الذي يتكرر مع العديد من الموظفين العاملين في القطاعات المختلفة.

​​​​​​​

إجازة الأسبوع القادم قبل العيد الصغير 2023

يحصل الأغلبية العظمى على أكثر من عطلة رسمية قبل بداية عيد الفطر المبارك 2023، الأمر الذي جذب اهتمام العديد من المواطنين.

مع بداية الأسبوع القادم يحتفل الأقباط بعيد القيامة المجيد، والذي يصادف يوم 16 أبريل 2023 والذي يحصل عليه جميع الأقباط العاملين في الدولة.

ويعتبر عيد القيامة من الإجازات التي تقتصر على الأقباط فقط، إلا أن البنك المركزي المصري أصدر قرار بمنح موظفي البنوك على إجازة في مثل هذا اليوم.

​​​​​​​

إجازة عيد شم النسيم

ويأتي شم النسيم يوم الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، وهو من المناسبات التي يحصل عليها جميع موظفي الدولة العاملين في الوزارات والهيئات المختلفة.

إجازة الخميس 20 أبريل 2023

وفي نهاية الأسبوع القادم تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك التي أعلن عنها مجلس الوزراء، لتبدأ من يوم الخميس وقفة العيد الصغير، لتمنح الدولة موظفيها إجازة مدفوعة الأجر.

وبذلك يعمل موظفي الدولة لمدة يومين فقط أو ثلاث أيام حسب الإجازة التي سيحصل عليها من الـ 3 أيام المقررة، وبعدها تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك التي تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.