رئيس التحرير أحمد متولي
 أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023 بالترتيب

أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023 بالترتيب

كشفت منصة watch it  الرقمية، أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023 بالترتيب من خلال تقرير أصدرته مع أواخر الشهر الفضيل، تزامنًا مع اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من الأعمال الدرامية المختلفة.

عُرضت قائمة مختلفة من الأعمال الدرامية المميزة على مدار شهر رمضان المبارك، حيث أثارت حالة من إعجاب الجمهور وشغلت تفكيرهم بعد امتداد الأحداث وخاصة مع اقتراب النهاية.

​​​​​​​

أكثر المسلسلات مشاهدة رمضان 2023

أوضحت المنصة الرقمية، أنه هناك عدد من الأعمال الدرامية التي تفوقت على نظيرتها من المسلسلات المعروضة خلال الشهر الكريم، حيث تم عرض العديد من الأعمال الدرامية المصرية والعربية على القنوات الفضائية المختلفة.

تيرت تلك القائمة في الفترة الأولى من شهر رمضان، إلا أنه مع اقتراب الحلقات الأخيرة أصبحت ثابتة بعض الشيء ليأتي مسلسل جعفر العمدة في المرتبة الأولى.

تمكن مسلسل محمد رمضان 2023، أن يخطف الأضواء له ويحتل المركز الأول من بين قائمة الأعمال المميزة المعروضة على القنوات الفضائية، وذلك من خلال قصته التي تميزت بنوع من الإثارة والتشويق.

ترتيب مسلسلات رمضان 2023 الأعلي مشاهدة

أوضحت المنصة، ترتيب مسلسلات رمضان 2023 الأعلي مشاهدة، حتى يتمكن الجمهور من معرفة أبرز الأعمال الدرامية التي حازت على إعجاب الجمهور على مدار شهر رمضان، وذلك من خلال النقاط التالية:.

  • يأتي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في المرتبة الثانية، وهو المسلسل الذي كان له قاعدة جماهيرية عريضة استطاع تكوينها على مدار السنوات الماضية.

  • وفي المركز الثالث جاء مسلسل الكتيبة 101، الذي تضمن الدور البطولي الذي قدمه أبطال وشهداء الجيش المصري في التصدي للتنظيمات الإرهابية.

  • أما في المركز الرابع تمكن مسلسل كشف مستعجل أن يحجز مكانًا له من بين العديد من الأعمال الكوميدية التي تم عرضها في رمضان.

  • تربع مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين في المرتبة الخامسة بتلك القائمة، وذلك على الرغم من إنضمامه إلى قائمة أعمال الـ 15 حلقة.

  • واستطاع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز المنافسة بتلك القائمة، ليتربع مسلسل ضرب نار ويأتي في المرتبة السادسة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.