رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في إيطاليا 2023 الساعة كام؟

موعد صلاة عيد الفطر في إيطاليا 2023 الساعة كام؟

يقدم لكم شبابيك موعد صلاة عيد الفطر في إيطاليا 2023 بالساعة والدقيقة، حتى يتمكن جميع المسلمين المتواجدين في المدن المختلفة أداء الصلاة حسب توقيت غرينتش.

وعلى الرغم من اختلاف البلاد والأماكن وكذلك طرق الاحتفال بالعيد، إلا أن هناك بعض العادات التي تظل كما هي أينما حل المسلمون، منها إحياء الشعائر والمناسبات الدينية.

توقيت صلاة العيد في إيطاليا 2023

تعيد صلاة العيد إحياء ذكرى كامنة في قلوب جميع المسلمين المتواجدين في البلاد الأوروبية المختلفة، لتجدد بداخلهم العديد من المشاعر الدافئة التي تعيدهم إلى ذكريات الماضي.

يكون لصلاة عيد الفطر المبارك العديد من المشاعر الخاصة التي تجعل يشعر بها المصلين أينما كان موقعهم، فهناك العديد من الاختلافات الموجودة من حيث طريقة الاحتفال بالمناسبات وغيرها، إلا أن صلاة العيد يكون لها جمالها الخاص.

صلاة العيد في إيطاليا الساعة كام؟

يمكنك التعرف على توقيت صلاة عيد الفطر االمبارك بالساعة والدقيقة لكل مدينة، حيث يحين موعد الصلاة في مدينة روما الساعة 6:20 صباحًا.

تشهد صلاة عيد الفطر المبارك إقبالًا هائلًا من الكبار والصغار على السواء، حيث تعتبر من أهم وأبرز مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في كل عام وكذلك في البلاد الأوروبية المختلفة.

تكون لصلاة العيد فرحة خاصة تغمر قلوب جميع المواطنين، بداية من التكبيرات، وحتى تجمع الأهالي والجيران بنفس المدينة خلال الصلاة ومبادلة التهاني لاستقبال العيد الذي يذكرهم بالتجمع الهائل في موطنهم بمثل هذا اليوم.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.