رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2023 بجميع المحافظات

مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2023 بجميع المحافظات

هناك العديد من المواطنين الذين ينتظرون عودة عمل المصالح الحكومية لإنهاء الأوراق الخاصة بهم، ومن بين تلك الأماكن السجل المدني لاستخراج شهادات الميلاد والقيد والوفاة وإصدار بطاقات الرقم القومي، وكافة الأوراق الثبوتية، لذا تأتي مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2023 على رأس قائمة اهتمامات العديد من المواطنين.

تتغير مواعيد العمل في مختلف المصالح الحكومية وغيرها من الشركات بعد انقضاء عيد الفطر المبارك 2023، وذلك لتخفيض عدد ساعات العمل لجميع الموظفين خلال شهر رمضان.

مواعيد السجل المدني بعد العيد 2023

منحت الحكومة المصرية، جميع الموظفين عطلة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك بداية من يوم الخميس الموافق 20 أبريل، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من الشهر ذاته.

يستأنف جميع الموظفين أعمالهم في المصالح الحكومية المختلفة يوم الأربعاء الموافق 26 من أبريل 2023، وذلك في المواعيد الطبيعية الرسمية التي كان يتم العمل بها قبل بداية شهر رمضان المبارك.

يدب النشاط والعمل داخل السجل المدني بكافة المحافظات المختلفة في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثالثة مساءً.


إنتهاء إجازة عيد الفطر 2023

تنتهي إجازة عيد الفطر التي امتدت لـ 6 أيام متواصلة بجميع المصالح الحكومية يوم الثلاثاء 25 أبريل، على أن يستهل جميع الموظفين عملهم في صباح الأربعاء بالمواعيد الرسمية الخاصة بكل وزارة أو هيئة حكومية، وكذلك القطاع الخاص.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.