رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو غير لائق استخدمت فيه أطفالها.. مطالبات بالقبض على البلوجر هبة السيد

فيديو غير لائق استخدمت فيه أطفالها.. مطالبات بالقبض على البلوجر هبة السيد

أثارت هبة السيد جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشر فيديو لها على صفحتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب» يحمل عنوانا «اتصدمت لما شوفت ابني مع بنتي في سرير واحد».

وكشفت المحامية نهى الجندي تفاصيل البلاغ المقدم ضد هبة السيد، وهو قيامها باستغلال الأطفال بهدف الربح وزيادة عدد المشاهدات حيث يحتوي الفيديو على ألفاظ خارجة تُعد انتهاكا لحقوق الطفل.

وطالبت هبة الجندي بغلق القناة الخاصة بها من أجل الربح ، وتعرض أطفالها للخطر وهذا يخالف  المادة رقم 291 من قانون العقوبات المصري والذي يتضمن حظر المساس بحق الطفل في الحماية من الإتجار به أو الاستغلال الجنسي أو أيضا التجاري، بالإضافة إلى قانون رقم 64 لعام 2010 بشأن مكافحة الإتجار بالبشر.

وأضافت المحامية نهى الجندي في بلاغها، المتقدم ضد هبة السيد أن استغلال الأطفال في عمر الزهور بهذه الطريقة المسيئة، يُعد أمر غير مقبول نهائيا ويتضمن تعريض الأطفال للخطر ويهدد أخلاقهم،  ويعتبر واعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية.

فيديو هبة السيد

تظهر هبة السيد في الفيديو بجانب أولادها الصغار وتتحدث عن ابنها حيث قالت أنها عند دخولها إلى غرفة نوم أولادها تكتشف أن الابن يقوم بعمل سلوك جنسي مع أخته، وأوضحت أنها على الفور أيقظت والدهم من نومه وروت له القصة ولكن لم يصدر منه أي فعل.