رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام القاهرة الترم الثاني في بعض المواد

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام القاهرة الترم الثاني في بعض المواد

نُشر تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام القاهرة الترم الثاني في بعض المواد الدراسية الأساسية قبل ساعات من فتح اللجان وبدء الطلاب الإجابة على أوراق الأسئلة.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام القاهرة

وقامت بعض جروبات الغش بـ تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام القاهرة، ليتداولها الطلاب فيما بينهم، حيث تناولت ورقة الأسئلة ليصبح لدى طلاب تالتة إعدادي معرفة مسبقة بما سيأتي في امتحان الترم الثاني.

وأكد بعض طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية مطابقة الأسئلة التي جاءت في تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة بما جاء في اختبارات الترم الثاني فعليًا.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة

وكان الطلاب قد تداولوا فيما بينهم وعلى جروبات الغش، تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة على تليجرام للفصل الدراسي الثاني، مؤكدين عقب خروجهم من اللجان أنها نفس الأسئلة التي كانت في التسريب.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أقرت عقوبة الغش في الامتحانات لكل من طبع، أذاع، نشر أو روج بأي طريقة لأسئلة الاختبارات وإجاباتها بقصد الغش أو الإخلال بنظام الامتحانات بالحبس لمدة عامين إلى 7 سنوات وغرامة تبدأ من 100 ألف وحتى 200 ألف جنيه، وعقوبة الشروع في ذلك تكون بالحبس لمدة لا تقل عن سنتين وغرامة من 10 إلى 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة

وطلب البعض من جروبات الغش تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة، ولكن حتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تلك التسريبات وما إذا كانت المادة قد شهدت تداولاً لأوراق اختبار مادة اليوم أم لا.

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 

وعلى الطلاب عدم الإنجراف وراء تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني سواء بمحافظة القاهرة أو غيرها من المحافظات الأخرى في أي من المواد ولا سيما العلوم الذي يجرى اليوم، والتركيز على الإجابة مما قاموا بمراجعته دون الاعتماد على أية تسريبات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية