رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة حقيقة أم شائعة؟

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة حقيقة أم شائعة؟

روجت بعض الصفحات على تطبيق تليجرام إلى تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني اليوم الثلاثاء، من خلال عرضها ورقة الأسئلة على الطلاب.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام

ونشرت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منشورات طالبت فيها كل من يرغب في الحصول على تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 تليجرام محافظة الجيزة في مادة الإنجليزي الترم الثاني، بالاشتراك في الجروب الخاص بها أولاً.

واعتادت صفحات الغش تسريب امتحانات تالتة إعدادي 2023 الترم الثاني في الإنجليزي وغيرها من المواد سواء الخاصة بـ الجيزة أو غيرها من المحافظات، بعضها يتضمن أسئلة مسربة بالفعل والآخر يكون عبارة عن نماذج.

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة

وتساءل بعض طلاب تالتة إعدادي وأولياء أمورهم هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الجيزة أم أن تلك الجروبات لم تتمكن من الحصول عليه؟

وأعلن مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة بالتأكيد، والتي تجرى حاليًا التحقيقات لمعرفة المتسبب في نشر أسئلة اللغة الأجنبية بالإجابات قبل بدء الامتحان.

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة

وعلى الطلاب التركيز في حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الجيزة الترم الثاني دون الانجراف وراء صفحات الغش على تليجرام أو غيره من التطبيقات الأخرى كي لا يعرضوا أنفسهم للعقوبة التي أقرتها الوزارة على مرتكب هذا الفعل، وهي إلغاء الامتحان والغرامة التي لا تقل عن 5 آلاف ولا تتجاوز 10 آلاف جنيه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية