رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم 12 يونيو 2023 التربية الدينية

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم 12 يونيو 2023 التربية الدينية

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم 12 يونيو 2023 التربية الدينية، لمعرفة مدى سهولة أو صعوبة الامتحان، وما جرى في خلال الفترة الأولى من زمن الإجابة.

استقبلت اللجان أول امتحان لطلاب الثانوية العامة 2023 بمادة التربية الدينية، حيث توافد الطلاب على لجانهم المختلفة قبل الساعة التاسعة صباحًا لتبدأ عملية توزيع أوراق الأسئلة والإجابة في موعدها المحدد.

​​​​​​​​​​​​​​

أخبار امتحان الدين للثانوية العامة 2023

شهدت عملية نقل الأسئلة إلى المدارس تأمين كامل من قبل الأمن الإدارى بالإدارات والمديريات وأيضًا من قبل أفراد الشرطة، واتخذت وزارة التربية والتعليم عدة ضوابط لمنع الغش في الامتحانات كي يحصل الطالب على الدرجة التي يستحقها.

روجت عدد من صفحات الغش على تطبيق تليجرام، أنه تم تسريب امتحان التربية الدينية للصف الثالث الثانوي قبل بداية اللجنة، الأمر الذي أثار حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

ومن جهتها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الأسئلة مؤمنة بالكامل ولا يستطيع أحد تسريبها قبل بداية الامتحان كما زعم البعض، محذرة من الانسياق وراء تلك الشائعات التي تجد لها مكانًا بين الطلاب وأولياء الأمور خلال ماراثون الامتحانات.

امتحان التربية الدينية للصف الثالث الثانوي 2023

وتعقد امتحانات الثانوية العامة فى لجان مؤمنة ومراقبة بالكاميرات، حيث يتم تشغيل خاصية الفار لرصد أي مخالفات تحدث داخل اللجان.

الجدير بالذكر، أنه لم يصدر أي شكوى من قبل الطلاب على مستوى الجمهورية من امتحان التربية الدينية، ليؤدي الطلبة والطالبات حل الامتحان في هدوء تام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.