رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظه أسيوط لمعرف النتيجة من هنا

رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظه أسيوط لمعرف النتيجة من هنا

انتهت عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في أسيوط بشكل رسمي، ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظه أسيوط لمعرف النتيجة.

وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عبد العزيز زنار، أن محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط، مشيراً إلى عمليات تصحيح ورصد ومراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط، قد انتهت بالفعل وبشكل رسمي.

وذلك على مستوى نترولات تصحيح أوراق إجابات الطلاب في الإدارات التعليمية المختلفة في مركز ديروط، ومركز القوصية، ومركز منفلوط، ومركز أبنوب، ومركز أبو تيج، ومركز صدفا، ومركز البداري، ومركز الغنايم، ومركز ساحل سليم، ومركز الفتح.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن الإعلان عن النتيجة عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في المحافظة، عقب اعتماد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، للنتيجة رسمياً.

مديرية تربية وتعليم أسيوط لمعرفة النتيجة

ويمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم، من الراغبين في الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظه أسيوط لمعرف النتيجة، الضغط على الرابط التالي من هنا

ومن الجدير بالذكر أن نحو 84 ألف طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي كانوا بدأوا امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 397 لجنة في عموم مراكز وقرى محافظة أسيوط، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 20 مايو، وحتى يوم الخميس الموافق 25 مايو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية