رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة المتوقع (المؤشرات)

تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة المتوقع (المؤشرات)

بدأ العشرات من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في البحث عن الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد، ويوضح موقع «شبابيك» التنسيق المتوقع والمؤشرات الخاصة به.

 ويحدد تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة، العديد من الضوابط،  يأتي في مقدمتها الأماكن الشاغرة في فصول الصف الأول في مدارس التمريض بالبحيرة، فكلما ارتفع عدد الفصول المؤهلة لاستقبال الطلاب الجدد، كلما انخفض تنسيق الثانوية العامة والعكس صحيح.

كما يتحكم في درجات تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة، أعداد طلاب الشهادة الإعدادية من الحاصلين على درجات النجاح والبالغ عدد حوالي 94 ألف طالب وطالبة، فكلما ازداد عدد الطلاب كلما ارتفعت درجات التنسيق.

كما تمثل نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية 2023، عامل مهم في تحديد تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة، فكلما ارتفعت نسبة النجاح كلما ارتفع الحد الأدنى لدرجات القبول في التنسيق.

تنسيق تمريض البحيرة 2023

يمكن توقع الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة، من خلال النظر إلى عدة مؤشرات، تتمثل في التالي:

  •  ارتفاع عدد الطلاب الحاصلين على درجات النجاح في العام الحالي إلى ٩٤١٥٢ مقارنة بالعام الماضي والذي وصل إلى 81703 طالب وطالبة.

  • ارتفاع نسبة النجاح في العام الحالي إلى 84% مقارنة بالعام الماضي والتي بلغت 76.5 %.

وبالنظر إلى المؤشرات السابقة يتبين أنه من المتوقع أن يشهد تنسيق التمريض 2023 محافظة البحيرة، بنسبة تتراوح من 3 : 5 درجات، اعتمادًا على الارتفاع في نسبة النجاح وزيادة أعداد الطلاب الناجحين هذا العام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية