رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مريم راغب طالبة ثانوية عامة استعدت للامتحان بروتين وضع الميك أب

فيديو مريم راغب طالبة ثانوية عامة استعدت للامتحان بروتين وضع الميك أب

بينما يقبع الطالب مكبًا على وجهه لمراجعة دروسه خوفًا من هدر درجة أو جزء من المائة، متصلاً ليله بصباحه، استعدت طالبة الثانوية العامة مريم راغب للامتحان بفيديو روتين وضع الميك أب قبل دقائق وربما ساعات من اختبار نهاية العام.

مريم راغب

وظهرت فتاة تدعى مريم راغب على وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو تشرح فيه كيفية وضع العدسات اللاصقة ومساحيق التجميل على وجهها رغم صغر سنها وعدم مناسبة ذلك مع ما هي مقبلة عليه.

وبدت الطالبة مريم راغب في أول الفيديو مرتدية (تي شيرت كت أسود) تعلن من خلاله أنها لن تتمكن من حضور امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بملابس (كت) تظهر الذراعين إلى الكتفين، ولكن يسمح لها بالحضور بنصف كم.

طالبة الثانوية العامة

وتتابع طالبة الثانوية العامة أنها على الرغم من ذلك إلا أنها ستتجه إلى امتحان العربي بملابس ذات أكمام طويلة وليست قصيرة، ثم شرعت في وضع العدسات الشفافة تبعتها بالماكياج.

وأخذت مريم راغب وقتًا في شرح كيفية وضع الميك اب وتطبيقه على وجهها، معلقة على من هم من المتوقع أن يهاجموها بسبب الفيديو ب،: هايجي عيل كيوت أوي هيقول لي هو ده ميك اب الامتحان أومال بتروحي الفرح ازاي؟ متابعة: هقول له ملكش دعوة، واقعد ساكت بقى عشان انا زهقت.

بعض المتابعين أيدوا مريم راغب في ما قامت به في بث مباشر، باعتبارها حرية شخصية وأن الكبت لن يفيدها في الامتحان وعليها أن تتحلى بروح متفائلة، فيما انتقدها آخرون لعدم مناسبة ذلك مع امتحانات الثانوية العامة والتي من الأولى أن تكرس اهتمامها بها أولاً خاصة وأنها يفصلها وقت قصير على دخول اللجنة.

فيديو مريم راغب

ويمكنكم مشاهدة فيديو مريم راغب المثير للجدل من الرابط التالي:

 

@_mariammragheb #grwm_aesthetics ♬ original sound - Balsamic Mariam

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية