رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات ثاني أيام عيد الأضحى 2023.. كريم عبد العزيز يكتسح منافسيه

إيرادات ثاني أيام عيد الأضحى 2023.. كريم عبد العزيز يكتسح منافسيه

يعتبر موسم العيد من أكثر المواسم التي يتنافس فيها نجوم السينما المصرية على الفوز بأعلى إيرادات، وتعتبر الإيراد من أهم وسائل قياس نجاح الفيلم أو فشله، وهو ما يدفع العديد للبحث عن ايرادات ثاني أيام عيد الأضحى 2023.

 وكلما ارتفعت إيرادات الفيلم في المواسم وخاصة في عيد الفطر وعيد الأضحى وإجازات المدارس، كلما كان هذا مؤشراً على نجاح الفيلم الذي جذب أكبر عدد من الجمهور الراغب في مشاهدته في السينما.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023

اكتسح فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبد العزيز ايرادات إيرادات أفلام عيد الأضحى مسجلاً ارتفاعاً يعتبر هو الأعلى في تاريخ السينما المصرية بالتزامن مع ثاني أيام عيد الأضحى 2023.

وحقق فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبد العزيز مع ثاني أيام عيد الاَضحى إيرادات بلغت 8 ملايين و554 ألفا و783 جنيها، ليكون هو الأعلى في تاريخ السينما المصرية من حيث الإيرادات بعد فيلم «كيرة والجن».

وبعد إيرادات ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، فقد بلغت إجمالي الإيرادات التي حققها فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبد العزيز، نحو 35 مليون جنيه منذ بداية عرضه اعتبارًا من يوم 21 يونيو.

 وجاء في المركز الثاني من حيث أعلى أفلام العيد من حيث الإيرادات فيلم «تاج» للفنان تامر حسني والذي حقق نحو 3.8 مليون جنيه، أما المركز الثالث فجاء من نصيب فيلم «البعبع» للفنان أمير كرارة والذي حقق نحو 2.2 مليون جنيه، أما المركز الأخير فجاء من نصيف فيلم «مستر إكس» للفنان برصيد 1.7 مليون جنيه.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية