رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 موقع الوزارة.. الآن احصل عليها برقم الجلوس

لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 موقع الوزارة.. الآن احصل عليها برقم الجلوس

يستطيع طلاب جميع الشعب علمي رياضة، علوم وأدبي الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 موقع الوزارة تتيجه الآن لمعرفة الدرجات التي سيتبعها الالتحاق بالكليات، وذلك برقم الجلوس، كما تستطيع أيضًا معرفتها بالاسم.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 موقع الوزارة

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 موقع الوزارة سيعرضها اليوم الاثنين 4 سبتمبر عبر البوابة الإلكترونية التابعة لها.

وبإمكان طلاب شعبة علمي علوم، رياضيات وأدبي الدخول على لينك نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، حيث سيتمكن الطالب من الحصول عليها بإدخال رقم الجلوس فقط، واتباع الآتي:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن

ويتيح موقع شبابيك لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن من خلال الرابط الخاص به، وذلك لكافة الشعب واتباع الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس أو الاسم.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 يتم الإعلان عنها اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023 والتي سيعقبها فتح باب التظلمات ثم التنسيق الإلكتروني وإعلان الحدود الدنيا للقبول في الكليات والمعاهد التابعة للجامعات الحكومية والتي بمقتضاها سيتمكن الطلاب من كتابة رغباتهم.

وكان طلاب الصف الثالث الثانوي قد أدوا امتحانات الدور الثاني 2023 في الفترة من يوم السبت 9 إلى الثلاثاء 19 أغسطس الماضي في لجان مدرسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية