رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات اليوم الوطني 93.. حفلات وفعاليات لكبار النجوم

فعاليات اليوم الوطني 93.. حفلات وفعاليات لكبار النجوم

تحظى فعاليات اليوم الوطني الـ93 باهتمام كبير من جانب المواطنين والوافدين، من أجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العطرة، والتي يصاحبها حصول الموظفين والطلاب على إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويصاحب فعاليات اليوم الوطني الثالث والتسعين العديد من الاحتفالات المعتادة مثل فتح الأماكن العامة في الرياض وغيرها من مناطق بالمملكة، هذا إلى جانب إطلاق الألعاب النارية، ولكن الأمر الأكثر بروزًا خلال هذه المناسبة هي الحفلات التي يحييها كبار نجومي ومطربي المملكة.

ما هي فعاليات اليوم الوطني السعودي؟

ونستعرض لك عزيزي القارئ قائمة تشتمل على أبرز فعاليات اليوم الوطني الـ 93 في عموم مناطق المملكة، والذي يوافق يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وتتمثل الفعاليات في التالي:

حفلة الفنان محمد عبده في جدة

يشدو فنان العرب، الفنان محمد عبده، حفلًا غنائيًا في مدينة جدة، وتحديدًا في منطقة جدة سوبر دوم، وذلك يوم 22 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حفلة ماجد المهندس في الدمام

 يُحيي الفنان ماجد المهندس حفلًا غنائيًا في الدمام بمنطقة أرض المعارض يوم 23 سبتمبر.

حفل رابح صقر في تبوك

يُحيي الفنان رابح صفر حفلًا غنائياً في مدينة تبوك على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري يوم 24 سبتمبر.

فعاليات قرية الشعراء التراثية

تقيم قرية الشعراء التراثية العديد من الفعاليات بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 93، وذلك خلال الفترة من يوم 20 وحتى يوم 23 سبتمبر 2023.

ماراثون اليوم الـوطني للهجن

يقيم الاتحاد السعودي للهجن ماراثـون اليوم الـوطني في ميدان رماح يوم السبت 23 سبتمبر، يصاحبه فعاليات وعروض مصاحبة للماراثون.

حفلة المايسترو مصطفى حلمي

تُقام في جامعة الأميرة نورة حفلة بقيادة المايسترو مصطفى حلمي يوم 23 سبتمبر، حيث يتم عزب أشهر الأغاني السعودية الوطنية والعاطفية.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية