رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة المنار مباشر لمشاهدة خطاب حسن نصر الله الآن

قناة المنار مباشر لمشاهدة خطاب حسن نصر الله الآن

يستعد الكثيرون على مستوى مصر والعالم أجمع لمشاهدة الكلمة التي سيلقيها أمين عام حزب الله اليوم، والتي سيتم نقلها عبر بث قناة المنار مباشر لمشاهدة خطاب حسن نصر الله الآن، بحسب ما أعلنه الإعلام الحربي التابع للحزب.

قناة المنار مباشر

وننشر لكم الرابط الرسمي للقناة والذي من خلاله سوف تذيع قناة المنار مباشر كلمة للسيد حسن نصر الله، والتي من المقرر أن تتناول الحديث عن الحرب الدائرة بين كتائب عز الدين القسام في غزة والكيان الإسرائيلي المحتل الذي يقصف المستشفيات والمدارس والمنازل بأسلحته ويقتل الأطفال والنساء.

ويمكنكم مشاهدة خطاب حسن نصر الله الآن من خلال البث المباشر لقناة المنار اللبنانية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك بالضغط على الفيديو التالي:

​​​​​​​

ونشرت قناة المنار مقطع فيديو قبل بث الكلمة التي سيلقيها أمين الحزب اليوم في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر ولبنان، وتضمن الآتي: «اعتزازاً وافتخارًا بالشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس دفاعًا عن لبنان، ودعمًا لغزة والشعب الفلسطيني والمقدسات».

وأضاف الفيديو الذي بثته قناة المنار ونوه عن الخطاب: «ندعوكم لحضور الاحتفال التكريمي الذي يتحدث فيه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، الزمان الجمعة 3 نوفمبر 2023 الساعة 3 بعد الظهر، وذلك في الأماكن التالية، باحة حسينية مدينة النبطية، حسينية دير قانون النهر، حسينية مقام السيدة خولة (ع) - بعلبك».

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية