رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة الميادين مباشر لمشاهدة كلمة حسن نصر الله اليوم

قناة الميادين مباشر لمشاهدة كلمة حسن نصر الله اليوم

يبحث الكثير من المصريين عن قناة الميادين مباشر لمشاهدة كلمة حسن نصر الله اليوم في بث تنتظره الشعوب وقيادات العالم للحديث عن غزة والحرب التي يشنها إسرائيل عليها.

قناة الميادين مباشر

وننشر لكم قناة الميادين مباشر لكي يتمكن الجميع من مشاهدة الخطاب المرتقب والذي من المنتظر أن يتخذ فيه حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، قرارات ذات أهمية تتعلق بالحرب الضارية المشتعلة بين إسرائيل وكتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس».

ويمكنكم مشاهدة كلمة حسن نصر الله الآن مباشر من خلال البث الخاص بقناة الميادين على صفحتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» من الفيديو التالي:

وكان الإعلام الحربي التابع لحزب الله قد نشر مساء أمس الخميس 2 نوفمبر 2023 مقطع فيديو أعلن فيه موعد خطاب حسن نصر الله اليوم، وتم تداول المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، واختتم الفيديو بالآية الأولى من سورة الفتح والتي قال الله تعالى فيها: «إذا جاء نصر الله والفتح».

وأتبع الحزب الإعلان الأول بفيديو آخر تضمن عبارة: «بانتظاركم غدًا الجمعة الساعة الثالثة عصرًا» والذي ظهرت فيه ساحة شاسعة الاتساع تجمع عدد كبير من المقاعد الفارغة، توحي بأنها المكان الذي سيشهد خطاب السيد حسن نصر الله الأخير اليوم مباشر، دون التطرق لأي تفاصيل أخرى.

وتصدر هاشتاج #السيد_حسن_نصر_الله موقع «إكس» منذ الإعلان عن الكلمة التي سيلقيها اليوم، بما يتجاوز عشرات الآلاف من المشاركات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية