رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لخطاب حسن نصر الله الأخير اليوم مباشر الجمعة 3 نوفمبر 2023

القنوات الناقلة لخطاب حسن نصر الله الأخير اليوم مباشر الجمعة 3 نوفمبر 2023

يرتقب العالم الكلمة التي من المقرر أن يلقيها أمين عام حزب الله اللبناني، والتي سيتم بثها عبر القنوات الناقلة لخطاب السيد حسن نصر الله الأخير اليوم مباشرة الجمعة 3 نوفمبر 2023.

خطاب السيد حسن نصر الله الأخير اليوم مباشر

ومن المقرر أن يذاع خطاب السيد حسن نصر الله الأخير اليوم مباشر على قناة المنار اللبنانية والمقربة إلى الحزب، في تمام الساعة 3 عصرًا، حيث نشرت فيديو ترويجي لكتائب حزب الله، حركة المقاومة الإسلامية في لبنان، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتمت القناة الناقلة لكلمة حسن نصر الله اليوم الفيديو بعبارة: «ندعوكم لحضور الاحتفال التكريمي الذي يتحدث فيه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، الزمان: الجمعة 3/11/ 2023، الساعة الثالثة بعد الظهر، وذلك في الأماكن التالية: حسينية مدينة النبطية، حسينية دير قانون النهر، حسينية مقام السيدة خولة (ع) - بعلبك».

ومن المتوقع أن يتم بث مباشر خطاب حسن نصر الله عبر الصفحة الرسمية لحزب الله على موقع التواصل الاجتماعي «تليجرام» وغيرها من القنوات ستنقله سواء المصرية أو غيرها على الإنترنت وعبر قمر النايل سات، وكذلك قناة الميادين الفضائية وصفحتها على يوتيوب.

وبدأت الأحداث الجارية بعملية «طوفان الأقصى» التي أطلقتها كتائب القسام يوم السبت 7 أكتوبر 2023، ومنذ اليوم الأول أعلن حسن نصر الله متابعته عن كثب لمجريات الأمور في غزة، وأنه على اتصال مباشر مع قيادة المقاومة الفلسطينية بالداخل والخارج.

وكان حسن نصر الله قد دعا في بيانه الأول الشعوب العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم بدعم القضية الفلسطينية وتأييد حركات المقاومة الموحدة ميدانيًا بالقول، الدم والفعل، ومساندة الشعب الفلسطيني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية