رئيس التحرير أحمد متولي
 مياه ايلانو مقاطعة أم بديل؟

مياه ايلانو مقاطعة أم بديل؟

مياه ايلانو مقاطعة أم بديل سؤال تردد بين العديد من المواطنين خلال الفترة الراهنة، وذلك بعد اطلاق الحملة التي نالت من جميع المنتجات الداعمة لإسرائيل بشكل أو بآخر.

حرص العديد من المواطنين على معرفة قائمة المنتجات التي تدعم إسرائيل للعزوف عنها، بل وإيجاد بديل لها والاعتماد عليه الفترة المقبلة.

هل ايلانو تدعم إسرائيل؟

جابت القائمة التي تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمنت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وتعتبر حملة المقاطعة من أهم المواقف التي اتخذها المصريون، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتدميره بصورة شرسة.

وبالنسبة لمياه ايلانو فهي من الشركات المصرية البديلة عن نستله وغيرها من الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، والتي أصبح يعرفها الجميع.

​​​​​​​

أصبح هناك اهتمام واضح بين المواطنين لمعرفة جميع المنتجات والشركات التي تدعم الكيان، وإيجاد بدائل لهما حتى لن يكون هناك حاجة لها في السوق المصري، الأمر الذي زاد من الاهتمام بالمنتجات المحلية على حساب المستورد الذي كان له أولوية في السوق المصري قبل تلك المقاطعة الحاسمة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.