رئيس التحرير أحمد متولي
 ugo cola مقاطعة أم بديل؟

ugo cola مقاطعة أم بديل؟

هناك حالة من الاهتمام بالمنتجات المصرية وخاصة بدائل المشروبات الغازية بعد اطلاق حملة المقاطعة، لذا تساءل العديد هل ugo cola مقاطعة أم بديل؟.

تختلف الآراء حول مشورب يوجو كولا الذي ظهر حديثًا في السوق المصري بعد حملة المقاطعة التي نالت من المنتجات الداعمة لإسرائيل.

وبدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات والشركات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

هل يوجو كولا مقاطعة؟

تعتبر ugo cola من بدائل البيبسي المتاحة في السوق المصري، حيث تعتبر من بين المنتجات التي ظهرت موخرًا بصورة لامعة في الأسواق.

أصبح هناك العديد من البدائل لجميع المنتجات المستوردة التي تدعم إسرائيل، بل وظهرت على حسابها بشكل ملحوظ في الأسواق بعد انطلاق الحملة، ليتهافت عليها العديد من المواطنين.

​​​​​​​

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة للمنتجات تأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.