رئيس التحرير أحمد متولي
 هل أوريو يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين؟

هل أوريو يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين؟

استمرارًا للحملات التي يشنها رافضوا الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني المحتل على أهالي غزة من المدنيين، يتساءل العديد منهم عن أحد أشهر أنواع البسكويت، هل أوريو يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين فيما يشن ضدها من حرب تستهدف الإبادة.

هل أوريو يدعم إسرائيل؟

ونوضح لكم حقيقة ما إذا كان هذا المنتج من المنتجات الداعمة للكيان المحتل أم لا، هل أوريو يدعم إسرائيل؟ من خلال المعلومات المتاحة عن الشركة المنتجة وبلد المنشأ وموقفه من تأييد أي من الطرفين، مع أو ضد وقف إطلاق النيران.

واسم الشركة المصنعة لهذا البسكويت هي شركة كرافت الأمريكية وهي معلومة كافية لتوضح هل أوريو مقاطعة ويدعم إسرائيل أم لا، حيث أن موقف الولايات المتحدة ورئيسها جو بايدن معلوم للجميع، فهي أكبر مساند للكيان ويؤيده فيما يقوم به من مجازر على طول الخط.

ولأن شركة كرافت وبالتبعية أوريو يؤيد إسرائيل فإنه بالطبع من المنتجات المقاطعة، فبحسب تقرير نشرته فرانس برس في شهر يناير الماضي، أكدت أن هذا البسكوت يدر دخلاً سنويًا لأمريكا ما يزيد عن مليار ونصف المليار دولار سنويًا من أكثر من 100 دولة يباع فيها.

والشركة المنتجة لهذا البسكوت في مصر هي شركة موندليز إيجيبت فودز، وأما عن الشركة الأم فقد مر الآن 111 عام على تأسيسها، وبالتالي فعند شراؤك له تذكر أن أوريو لا يدعم فلسطين بل يؤيد إسرائيل وبالتالي فهو مقاطعة ويوجد له العديد من البدائل في الأسواق.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية