رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بسكويت فيري مقاطعة ويدعم إسرائيل؟ أم يؤيد فلسطين؟

هل بسكويت فيري مقاطعة ويدعم إسرائيل؟ أم يؤيد فلسطين؟

يسأل الكثير من المصريين هل بسكويت فيري مقاطعة؟ ويدعم إسرائيل أم يؤيد فلسطين، وذلك في مواصلة منهم للحملات التي يشنها الرافضون للمجازر التي يمارسها الكيان الصهوني ضد المنتجات الداعمة والبلدان المساندة له.

هل بسكويت فيري مقاطعة؟

وطوال الساعات والأيام الماضية أبدى العديد من المصريين راغباتهم في معرفة هل بسكويت فيري مقاطعة؟ وذلك للالتزام بالقرار الذي اتخذوه حيال تلك المنتجات والذي أحدث أثرًا بالغ الأهمية في الفترة الماضية، أو عدم شمول هذا المنتج بقرارهم.

الشركة المنتجة لهذا النوع من الحلويات هي شركة الأوائل للصناعات الغذائية وهي شركة مصرية، ولذلك فإن بسكويت فيري لا يدعم إسرائيل في الحرب التي تشنها ضد المدنيين العزل في غزة وتقصف بالقنابل والصواريخ في عقر دارهم وفي المستشفيات، المدارس، المساجد، الكنائس وتلاحقهم حتى في سيارات الإسعاف والطرقات.

ولأن موقف الشركة من القضية الفلسطينية يتوقع معها أن فيري يؤيد فلسطين ولا يدعم إسرائيل، فتستطيع أن تشتري أي من منتجاته الآتية، حيث أن المصنع يتخصص في هذه الصناعات:

  • الحلويات الجافة.

  • بونبون أطلس.

  • بسكويت فيري.

  • بونبون فيري.

  • بسكويت أجين.

ويعد بسكوت فيري من البدائل الجيدة لتلك المنتجات التي تدعم إسرائيل، وهو عبارة عن بسكويت سادة يمكن تناوله مع الشاي كبديلاً للأنواع المماثلة الداعمة للكيان مثل لوكس وغيره، وتنتج 5 أصناف منه، بالإضافة إلى 21 صنف من منتج أطلس، و5 من أجين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية