رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي على on في رمضان 2024

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي على on في رمضان 2024

يمكنك التعرف على موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي على on في رمضان 2024، لمتابعة حلقات المسلسل الذي يترقبه العديد من الجماهير مع انطلاق الحلقة الأولى.

يعرض مسلسل بيت الرفاعي ضمن قائمة مسلسلات on لتشتعل المنافسة بينه وبين العديد من الأعمال المميزة التي تعرض على الشاشة ذاتها.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يستمتع الجمهور بمتابعة مسلسل بيت الرفاعي وأحداثه المشوقة على مدار شهر رمضان، حيث يعد من الأعمال الدرامية المميزة التي لاقت إعجاب الجمهور فور الإعلان عنها.

يعرض مسلسل بيت الرفاعي يوميًا في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة on، حيث يمكنك مشاهدة الحلقات الجديدة في الميعاد ذاته حصريًا حتى نهاية شهر رمضان.

مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة 2024

يأتي مسلسل بيت الرفاعي في إطار درامي ممزوج بالأكشن وعنصري الإثارة والتشويق، ليجذب اهتمام الجمهور له، وخاصة مع القصة المليئة بالتفاصيل الدرامية المميزة.

وعلى الرغم من تواجد العديد من الأعمال الدرامية المميزة على الساحة الفنية، إلا أن مسلسل بيت الرفاعي من المسلسلات التي تمكنت من خطف الأوضاء لها فور عرض الإعلان التشويقي الأول.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي باقة مميزة من نجوم الفن بجوار الفنان أمير كرارة، منهم أحمد رزق، محمد لطفي، ميرنا جميل، سيد رجب، ميرنا نور الدين، ملك قورة، عايدة رياض، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.