رئيس التحرير أحمد متولي
 في انتظار 2019.. الزمالك يخذل جماهيره ويودع أفريقيا

في انتظار 2019.. الزمالك يخذل جماهيره ويودع أفريقيا

ودع الزمالك منافسات دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات على يد أهلي طرابلس الليبي بتعادل 2-2 في مباراة الجولة السادسة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وفشل الزمالك في خطف بطاقة التأهل لربع النهائي من المجموعة الثانية، ليتأهل أهلي طرابلس «وصيفا» لاتحاد العاصمة الجزائري الذي تصدر المجموعة بعد الفوز على كابس يونايتد من زيمبابوى.

أحرز هدف التقدم للفريق الأبيض باسم مرسي، بالدقيقة 13، من ضربة رأس مميزة، وتعادل أهلي طرابلس بالدقيقة 45 من ركلة جزاء، وعاد وتقدم الفريق الليبي بهدف بالدقيقة 69، ثم تعادل معروف يوسف للزمالك بالدقيقة 73.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، محمد ناصف، علي جبر، الونش، أحمد توفيق، دونجا، معروف يوسف، شيكابالا، أيمن حفني، باسم مرسي، حسام باولو.

فيما بدأ أهلي طرابلس اللقاء بتشكيل مكون من: محمد فتحي نشنوش، علي سلامة، محمد الأيات، سامح دربالي ومؤيد عبود، فيفيان مابيدي وبدر أحمد و عبد الرحمن خليفة و مؤيد سلامة اللافي، انيس ساليتو ومحمد الغنودي.

وتعرض محمود حمدي «الونش» للطرد في الدقيقة 45 من أحداث المباراة بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية وتسبب في ركلة جزاء لصالح أهلي طرابلس.

بهذه النتيجة أحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية ليودع البطولة بينما تأهل لدور الثمانية اتحاد العاصمة الجزائرى الذى تصدر المجموعة بالفوز على كابس يونايتد وأهلى طرابلس الليبى صاحب المركز الثانى.


 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم