رئيس التحرير: أحمد متولي

الرحلة من الأقصر لأسوان في النيل رائعة.. هذه البواخر تستضيفك

الرحلة من الأقصر لأسوان في النيل رائعة.. هذه البواخر تستضيفك

الأقصر، وأسوان اسمان متربطان معا، فإذا كنت تنوي السفر للأقصر لقضاء رحلة ممتعة، ففي الغالب ستفكر في زيارة أسوان أيضا. انتقالك من الأقصر لأسوان رحلة ممتعة في حد ذاته، حيث تتجول بين أحضان النيل والطبيعة، وهناك العديد من البواخر الفاخرة التي تأخذك في رحلة نيلية تستمتع بها لدرجة تجعلك تتمنى أن يطول الطريق أكثر.

أفريكان كوين صندل

بمجرد ركوبك هذه الباخرة ستجد نفسك داخل فندق متكامل، فهي مزودة بكابينات مكيفة، وأسرة مزدوجة وجهاز تليفزيون، وحمام خاص. تناول أكلاتك المفضلة أمر بسيط جدا، فكل ما عليك فعله هو الذهاب لمطعم الباخرة، وإذا كنت مدمن إنترنت فستجده متوفرا أيضا، فالكابينات مزودة بخدمة الواي فاي المجانية.

الباخرة موجودة بالبر الغربي بالأقصر، وللحجز إلكترونيا اضغط هنا

دهبية فلاور أوف لايف

لن تجد صعوبة في الوصول إليها، اسأل فقط عن مطار الأقصر الدولي، فهو يقع بالقرب منها. واستمتع بالنظر للنيل الرائع والهواء الطلق الذي يأتيك من كل جانب، بمجرد وقوفك في تراس الباخرة.

لا تنسَ أن تُحضر معك منظار مكبر، حتى تتمكن من رؤية المعالم الطبيعية، والأثرية التي تمر عليها الباخرة أثناء إبحارها، ولا تفوّت على نفسك فرصة التقاط صور تذكارية لرحلتك النيلية، لأنك ستجد الكثير من الأماكن التي تُغريك بالتقاط صور لها أو التصوير بجوارها.

إذا أعجبتك الباخرة، يمكنك الحجز إلكترونيا من هنا

 راداميس I نايل كروز

فخامة الباخرة ربما تُغنيك عن البرنامج الترفيهي الذي تقدمه، فبعيدا عن أنك تستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة على ضفاف نهر النيل وزيارة المعالم الأثرية بين الأقصر وأسوان، ستجد بها تصاميم وديكورات غاية في الجمال، فالجلوس بداخلها يُشعرك بحالة من الهدوء والاستجمام.

مسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية، ومطعم.. كل ذلك وأكثر متوفر بالباخرة، فاستمتع بوقتك ولا تضيّع أي لحظة دون الترفيه عن نفسك بالتجول في جميع أركانها. أعجبتك الباخرة؟ إذا احجز إلكترونيا من هنا

سونستا ستار جوديس كروز

ما أجمل أن تتناول طعامك أثناء الإبحار في نهر النيل، وأن تشاهد التلفاز وتعيش في غرفة وسط النيل، الكثير من الإمكانيات ستجدها على متن الباخرة «سونستا»، ليس هذا وحسب، فإذا كنت شخصا رياضيا وتهتم دوما بلياقتك البدنية، فلا داعي للقلق لأنك ستجد «جيم» على متن الباخرة، فضلا عن غرفة الساونا، وحوض الاستحمام الساخن.

لن تجد صعوبة في الوصول للباخرة، حيث يبعد المرسى عن محطة سكك حديد الأقصر مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

لا يفوتك الحجز بالباخرة من هنا

رويال ازادورا نايل كروز

مكان ترفيهي متكامل به كل الإمكانيات التي تجعلك تستمتع بوقتك حقا، فالباخرة تضم حمام سباحة، ومطعمين، ومركز للتدليك واللياقة البدنية، ولا تفوت على نفسك حضور العروض الشرقية والغربية التي تُقام على متنها.

هل ترغب في شراء هدايا تذكارية؟.. إذا لن تجد أي صعوبة في ذلك، فعلى متن الباخرة ستجد محلات بيع الهدايا، ابحث فيها عن ما تريد واقتني منها ما يُعجبك.

للحجز اضغط هنا

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا