رئيس التحرير أحمد متولي
 10 ساعات رجالي بأقل من ألف جنيه.. ماركات شهيرة بأسعار في متناول اليد

10 ساعات رجالي بأقل من ألف جنيه.. ماركات شهيرة بأسعار في متناول اليد

رغم تعدد الوسائل التي نتعرف من خلالها على الوقت، وتفصيل مواعيد اليوم، خصوصا بعدما أصبح غالبية الناس يستعملون هواتف محمولة لا تفارق أيديهم، خصوصا الأنواع الذكية منها، إلا أن ساعات اليد تظل لها طبيعة خاصة، فهي أكثر الهدايا التي تقدم في المناسبات خصوصا للرجال.

 يسعي كثير من الرجال لامتلاك ساعات مميزة وبأسعار تنافسية متوسطة، لذا في هذا التقرير، سنقدم 10 ساعات يد من ماركات شهيرة، بأسعار أقل من ألف جنيه.تتنوع ماركات ساعات اليد حتى أن بعضها حاليا يتعدى سعره السيارات الفارهة، لكنها سنتحدث عن الساعات الأقل سعرا والتي تبدأ بساعات من نوع «RADO WATCH» وهي ساعة متميزة مصنوعة من الاستانلس، وهو ما يعطيها متانة ولمعة مميزة، ويتوفر منها ألوان مميزة منها الأسود والذهبي، التي تمثل مع شكلها الكلاسيكي جاذبية قوية تجعلها تناسب إطلالتك، ويصل سعر الساعة وفقا لموقع watchesprime، والتي يصل لسعرها 675.00 EGP.

ساعة ستانلس ياباني

من الساعات المميزة أيضا المنتجات اليابانية ويوجد منها بأسعار أقل من ألف جنيه، وهي ساعة ستانلس ستيل أسود/ الأبيض 30 m مقاوم للماء، سعرها 636.8

ساعة الهيكل

ويعرض نفس الموقع ساعة رجالي من نوعية هيكل ووتش الميكانيكية، كوارتز ستانلس ستيل، ألوان أسود/ ذهبي، / فضي أسود / ذهبي روزي، ويصل سعرها 573.12، بخصم 31%.

ساعة NAVIFORCE

وهي ساعة رجالية تصنف ضمن الساعات الرياضية، وهي صناعة ياباني كوارتز ستانلس، متوفرة بألوان أسود/ فضة 30 m، وتتميز بخاصية مقاومة الماء، والكاجوال منها متوفر بألوان، ذهبي فضي/ أسود فضي/ الأبيض/.

 ويصل سعر الساعة £636.82 بخصم 24 %.

كاسيو بلاستيك

على موقع سوق دوت كوم، عرضت ساعة كاسيو بسوار من البلاستيك المطاطي، ومينا رمادية للرجال، من طراز AE-1300WH-1A ،  ويصل سعرها 800 جينه، ويمكن شحنها للقاهرة.

كاسيو رقمية

نفس الموقع عرض ساعة كاسيو نافي فورس 9095 B-CE-D.BN، انالوج-رقمية، وهي ساعة رياضية، متوفرة بخمس ألوان، ونوع الماكينة الخاصة بها كوارتز سيكو AL21E4  ، متاح بها خواص عرض الساعة والدقائق والثواني، والتاريخ والشهر والأسبوع ومنبه وساعة إيقاف وتنسيق الوقت 12/24 ساعة مع إضاءة خلفية.وتتميز بوجود زجاج ضد الخدش، كما أن تاج الساعة برونزي مطلي بالكهرباء K IPS، والهيكل مصفح أسود، وسعره 890.

ساعة أنالوج

وعرض سوق دوت كوم أيضا ساعة كاسيو رسمية رجالي، من نوعية أنالوج بأستيك جلد، ماركة، MTP-VD01L-1EVUDF بسعر 769 جنيها، مع إماكنية الشحن لأي مكان.

ساعة ايديفيس

بأشكال خلابة عرض الموقع ساعة يد رجالي موديل ايديفيس من كاسيو، أنالوج بعقارب، مصنوعة من المعدن، بسعر 970 جينها، والتوصيل مجانا.

وتتمتع الساعة بلمسة من الأناقة والرقي وتمتاز بتصميم راقي، وتعتبر أفضل إكسسوار.

ساعة كاجوال

وعرض الموقع أيضا ساعة يو اس بولو اسن، كاجوال رجال أنالوج، رقمية بأستيك مطاطي،  موديل US9538K ، بسعر 999.00 جنيها.

ساعة كاسيو Mtp

بخصم 7% عرض موقع جوميا ساعة Casio ستانليس، ستيل Mtp-1314d-2a – فضية اللون بسعر 949 جنيها.

عبدالغني دياب

عبدالغني دياب

صحفي مصري متخصص في الشؤون السياسية والاجتماعية