شاهد.. المتحدث باسم بيراميدز يسخر من الأهلي

أكد أحمد عفيفي، المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز، أن ناديه كان على علم «من تسعين سنة» بأن بطولة الدوري الممتاز سوف تستكمل عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر، مشيرا إلى أن الحديث عن ضرورة إنهاء المسابقة قبل انطلاق البطولة تردد عقب تعادل الأهلي مع الإسماعيلي.

واعتبر المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإعلام الاجتماعي أن الأهلي يريد مواجهة ناديه فى بطولة الكأس لاستغلال غياب عبدالله السعيد، وعمرو ميداني، لاعبا الفريق، اللذين حصلا على الإنذار الثالث في مباراة نجوم المستقبل الماضية.

وسخر المحلل الزمالكاوي الذي تحول إلى نادي بيراميدز من الأهلي قائلا: «ده الوقت الوحيد اللي هيغيب فيه عبدالله السعيد عن بيراميدز، اللي تصادف أنه الوقت الوحيد اللي الأهلي بيقول أنا عايز الاعب بيراميدز في الكاس المباراة اللي قاعدين نجري وراها بقالنا شهور.. بقالنا شهور بنجري ورا المباراة دي عشان تتلعب ما بتتلعبش، لأسباب أنا مش عارفها، وما اعتقدش ان فيه حد عارفها غير إن لأ لأ لأ لأ، دلوقتي بقى آه، نيجي دور ورا آه يطلع أن عبد الله موقوف.. بصراحة حلوة... اللعبة الحلوة لازم نقول عليها حلوة».

كان النادي الأهلي قد أعلن مساء الجمعة عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ 34 للدوري، قياسا بما جرى مع المارد الأحمر بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجلة في السابق.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا