«دافنشي الفن».. تعرف على ضحية حلقة 26 رمضان من برنامج «رامز في الشلال»

وقع  الفنان خالد الصاوي ضحية حلقة اليوم الجمعة من برنامج المقالب «رامز في الشلال» الذي يعرض على قناة «MBC مصر»، ويقدمه الفنان المصري رامز جلال.


 

فكرة برنامج رامز في الشلال

يقدم رامز جلال هذا العام برنامج «رامز في الشلال» الذي تقوم فكرته على استدراج الضيف إلى جزيرة «بالي» الإندونيسية بدعوى المشاركة في عمل إعلان وهمي لأحد المنتجات  (عصير/ شامبو) أو المشاركة في برنامج مسابقات يحمل اسم «جمد قلبك».

وتستقبل الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز والمخرج اللبناني جاد شويري، الضيف الذي  يتم إسقاط الضيف عمدا في مياه الشلال الجارية ويتعرض للعديد من الصدمات بالصخور في قارب الإنقاذ قبل أن يخرج عليه رامز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

واستضاف رامز جلال في الحلقات الماضية الماضية عددا كبير من المشاهير في مجال الفن والرياضة، مثل الفنان آسر ياسين، والراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك ومنتخب تونس فرجاني ساسي، والفنانة حلا شيحة، والمطرب محمد الشرنوبي، والمطربة العراقية شذى حسون، والإعلامية ريا أبي راشد، والفنانة ندى بسيوني، والفنان أحمد رزق.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019.

 ويذاع برنامج المقالب «رامز في الشلال» يوميا على قناة إم بي سي مصر، بعد آذان المغرب بحسب توقيت المحلي لمدينة القاهرة.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة «إم بي سي» البرنامج بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا