رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من رامز جلال على حلقة خالد الصاوي في «رامز في الشلال»

أول تعليق من رامز جلال على حلقة خالد الصاوي في «رامز في الشلال»

اعتبر الفنان الكوميدي رامز جلال، مقدم برنامج رامز جلال، حلاقة اليوم من برنامجه «رامز في الشلال» التي شهدت استضافة الفنان خالد الصاوي بأنها «حلقة للتاريخ».

ونشر جلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صور له مع الفنان خالد الصاوي، من حلقة اليوم وكتب «الجاحد، دافنشي الفن حبيبي خالد الصاوي».

 

 

وأضاف مقدم «رامز في الشلال»: «حلقة للتاريخ مع خالد الصاوي.. حبيبي يا خالود».

 

 

وكان الفنان خالد الصاوي قد وقف في وجه غوريلا برنامج «رامز في الشلال» ممسكا بمجداف قارب النجاة وحزامه، مستعدا لأي هجوم قد تقوم به الغوريلا.

وعندما اكتشف «الصاوي» مقلب «رامز في الشلال» في الشلال وخلع قناع الغوريلا قام بطل مسلسل «هي وادفنشي» بضرب رامز جلال، مقدم البرنامج، وهو يقول «تعمل فيه أنا كده».

لكن الصاوي تقبل المقلب سريعا، وقال لرامز جلال «أنا بحبك»، قبل أن يُضيف: «معرفش أن المقلب هيعتمل في أمي».

وتفوه الصاوي خلال حلقة اليوم ببعض الألفاظ الخارجة، وعندما ترك الفنان رامز جلال قارب النجاة في مشهد مقلب الشلال وهو يضع على وجهه قناع أحمر، قال الصاوي مناديا عليه «خد ياض يا ابن الـ....»

وكان الفنان خالد الصاوي، قد وقع ضحية حلقة اليوم الجمعة من برنامج المقالب  الذي يعرض على قناة «MBC مصر».

وسخر رامز جلال من ضيفه قائلا «أنت فعلا شكلك عبيط يا خلود»، وذلك تعليقا على وصف الفنان خالد الصاوي نفسه بـ«العبيط» أثناء تصويره مشهد إعلان العصير.

وأضاف جلال: «ده بيشيش مش بيشرب عصير»، وتابع: «ده بخفة دمك دي هتقع على جدور رقبتك».

وسخر مقدم البرنامج من طريقة وقوف «الصاوي» حيث قال: «بالوقفة دي محتاج يعمل إعلان مخرطة ملوخية»

وعندما قال الصاوي اسم العصير «تش فريش»، سخر رامز جلال منه قائلا «مع تش فريش بتخن وبفش»


 

فكرة برنامج رامز في الشلال

يقدم رامز جلال هذا العام برنامج «رامز في الشلال» الذي تقوم فكرته على استدراج الضيف إلى جزيرة «بالي» الإندونيسية بدعوى المشاركة في عمل إعلان وهمي لأحد المنتجات  (عصير/ شامبو) أو المشاركة في برنامج مسابقات يحمل اسم «جمد قلبك».

وتستقبل الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز والمخرج اللبناني جاد شويري، الضيف الذي  يتم إسقاط الضيف عمدا في مياه الشلال الجارية ويتعرض للعديد من الصدمات بالصخور في قارب الإنقاذ قبل أن يخرج عليه رامز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

واستضاف رامز جلال في الحلقات الماضية الماضية عددا كبير من المشاهير في مجال الفن والرياضة، مثل الفنان آسر ياسين، والراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك ومنتخب تونس فرجاني ساسي، والفنانة حلا شيحة، والمطرب محمد الشرنوبي، والمطربة العراقية شذى حسون، والإعلامية ريا أبي راشد، والفنانة ندى بسيوني، والفنان أحمد رزق.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019.

 ويذاع برنامج المقالب «رامز في الشلال» يوميا على قناة إم بي سي مصر، بعد آذان المغرب بحسب توقيت المحلي لمدينة القاهرة.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة «إم بي سي» البرنامج بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري