رئيس التحرير أحمد متولي
 المنتخب يعترف بواقعة تحرش 4 من نجومه بعارضة أزياء.. ماذا قال «أجيري» للاعبين؟

المنتخب يعترف بواقعة تحرش 4 من نجومه بعارضة أزياء.. ماذا قال «أجيري» للاعبين؟

اعترف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بصحة واقعة تورط لاعبين في صفوف المنتخب الوطني بالتحرش بفتاة عبر موقع «إنستجرام».

وأكد لهيطة في تصريحات لقناة «تايم سبورت» ظهر الأحد أن «ما حدث من بعض اللاعبين على مواقع التواصل ليس شائعات»، وقال: «في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة».

وبحسب مدير المنتخب عقد المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، جلسة مع اللاعبين، شدد فيها على ضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة.

واستطرد بأن «الحديث كان مع جميع اللاعبين بصفقة عامة»، مشيرا إلى أن أجيري لم يختص لاعب بعينه بحديثه.

وقرر الجهاز الإداري للمنتخب المصري لكرة القدم سحب الهواتف المحمولة من لاعبي المنتخب، بعد أن عقد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني.

وكانت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، قد وجهت عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر، بالتحرش بها، فيما يخوض «الفراعنة» منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقي 2019 في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل. وحققت مصر الفوز في المباراة الافتتاحية ضد زيمبابوي بهدف وحيد، أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجه.

وهدد رئيس اتحاد الكرة أي لاعب بفرض عقوبات رادعة ضده في حالة الخروج عن النص أو عدم الالتزام بالمبادئ العامة.

الحكاية بدأت عندما نشرت «ميرهان» التي وفق حسابها على «إنستجرام» تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، ستوري لها عبر الموقع قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه».

بعد ذلك، رصدت عارضة الأزياء المصرية تفاصيل وقائع التحرش المزعوم من قبل اللاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني، و3 أخرين من لاعبي المنتخب هم، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف.

تشير «ميرهان»، إلى أنها نشرت «Story» لها على «إنستجرام» لقفازات ملاكمة، بعدها وردت إليها رسائل كثيرة من بينها رسائل للاعبين في منتخبنا الوطني، حيث تقول: «فجأة وراها على طول الرسايل بدأت».

 

 

وأضافت: «أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد كش صدفة».

لكن المشكلة بدأت بحسب ما تقول ميرهان، عندما أرسل لها أحد اللاعبين الأربعة رسالة يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم قائلا: «هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني» 

  

ويبدو أن صاحب رسالة ا«انا محدش يطنشني هو اللاعب عمرو وردة، حيث قالت ميرهان فيما بعد: «الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها». ويشار إلى أن «وردة» هو اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.

وطالبت عارضة الأزياء المصرية من اللاعبين الأربعة التركيز في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، حيث قالت «ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة».

ووجهت ماريهان نصيحة لمتابعيها بعدم إبداء إعجاب بصور لاعبي المنتخب، لأنه حسبما تقول «واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا»

وأظهرت رسائل عارضة الأزياء المصرية رسائل من جانب اللاعب عمرو وردة الذي علق على الـ«Story» قائلا : «بوكسينج.. هههه»، ثم طلب منها الذهاب معها إلى اليونان.

فيما علق اللاعب محمود حمدي الونش على الـ«Story» الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما

يذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي  قد واجه اتهامات باغتصاب فتاة بعد أن التقى بها عقب تبادل الرسائل على إنستجرام.
 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري