مشاورات لاستبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد اتهامه بالتحرش بعارضة أزياء

مشاورات لاستبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد اتهامه بالتحرش بعارضة أزياء

يعقد رئيس اتحاد الكرة المصري هاني أبو ريدة اجتماعا اليوم مع المدير الفني للمنتخب الوطني، خافيير أجيري، لبحث الاتهامات الموجهة للاعب عمرو وردة بالتحرش بإحدى عارضات الأزياء.

ونشر موقع فيتو عن مصدر مسئول أن هناك اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بسبب الاتهامات الموجهة إليه.

وطالب المدير الفني للمنتخب الوطني بفتح تحقيق مع 4 لاعبين في المنتخب الوطني بسبب اتهامات عارضة أزياء تدعى ميريها لـ4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المنتخب يعترف بالواقعة

اعترف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بصحة واقعة تورط لاعبين في صفوف المنتخب الوطني بالتحرش بفتاة عبر موقع «إنستجرام».

وأكد لهيطة في تصريحات لقناة «تايم سبورت» ظهر الأحد أن «ما حدث من بعض اللاعبين على مواقع التواصل ليس شائعات»، وقال: «في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة».

وبحسب مدير المنتخب عقد المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، جلسة مع اللاعبين، شدد فيها على ضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة.

واستطرد بأن «الحديث كان مع جميع اللاعبين بصفقة عامة»، مشيرا إلى أن أجيري لم يختص لاعب بعينه بحديثه.

وقرر الجهاز الإداري للمنتخب المصري لكرة القدم سحب الهواتف المحمولة من لاعبي المنتخب، بعد أن عقد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني.

تفاصيل واقعة التحرش بعارضة الأزياء ميرهان

وكانت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، قد وجهت عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر، بالتحرش بها، فيما يخوض «الفراعنة» منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقي 2019 في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل. وحققت مصر الفوز في المباراة الافتتاحية ضد زيمبابوي بهدف وحيد، أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجه.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.