رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يحسم صفقة مدوية الليلة.. ويفتح صفحة جديدة مع هذا النادي

الأهلي يحسم صفقة مدوية الليلة.. ويفتح صفحة جديدة مع هذا النادي

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب إسلام عيسى، نجم المصري، في صفقة تقدر بحوالي 50 مليون جنيه (15 مليون جنيه كاش، مع انتقال 3 لاعبين من القلعة الحمراء إلى النادي البورسعيدي).

ويعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مساء اليوم الثلاثاء مع عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، ونجل رئيس النادي، لإتمام التعاقد مع اللاعب إسلام عيسى، وفق ما كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي ذكي.

وتواصل تامر النحاس، وكيل اللاعب إسلام عيسى، مع عدنان حلبية، الذي يقضي إجازة في الساحل الشمالي، طالبا عودته  إلى القاهرة لإنهاء صفقة انضمام نجم المصري إلى صفوف الأهلي.

وحصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي يخشى من ردة فعل الجماهير الحمراء من انتقال لاعب من المصري للقلعة الحمراء، على موافقة أعضاء مجلس إدارة النادي على صفقة إسلام عيسى.

وبحسب أبو المعاطي ذكي، تبلغ قيمة الصفقة حوالي 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال كل من عمرو بركات، أحمد الشيخ، وأحمد علاء، إلى صفوف النادي المصري.

ويسعى المهندس عدلي القيعي، مستشار  لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في جلسة الليلة إلى تخفيض المبلغ المطلوب من نادي المصري لإتمام صفقة انتقال إسلام عيسى إلى النادي الأهلي.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري