رئيس التحرير أحمد متولي
 الجماهير تهتف لأبوتريكة في مباراة الجزائر ضد كوت ديفوار.. (فيديو)

الجماهير تهتف لأبوتريكة في مباراة الجزائر ضد كوت ديفوار.. (فيديو)

تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من مباراة الجزائر وكوت ديفوار، يهتف فيها جمهور «محاربو الصحراء» للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة.

ووفق ما يظهر في مقطع الفيديو المتداول، ومع حلول الدقيقة 22 من زمن مباراة الجزائر وكوت ديفوار، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، هتفت الجماهير الجزائرية لأبوتريكة.

ورددت الجماهير الجزائرية الحاضرة لمباراة فريقها في إستاد السويس: «الله أكبر.. أبو تريكة.. الله أكبر.. أبو تريكة».

​​​​​​​

ويواجه مساء الخميس منتخب الجزائر نظيره ساحل العاج «كوت ديفوار» في إطار مباريات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وكانت الجزائر قد صعدت لدور ربع النهائي بعدما تخطت منتخب غينيا في دور الـ16 بثلاثية نظيفة.

ويشار إلى هذه ليست المرة الاولى التي تهتف فيها الجماهير للاعب منتخبنا الوطني السابق، حيث سبق وهتفت له الجماهير الحاضرة لمباريات البطولة. ولم يقتصر الأمر على مباريات منتخب مصر أو المنتخبات الأخرى العربية؛ ففي مباراة السنغال وتنزانيا، خلال دور المجموعات، ختفت الجماهير باسم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، مع حلول الدقيقة 22 من زمن المباراة.

وكانت جماهير مصر قد هتفت في المباراة الافتتاحية لأبوتريكة، مع حلول الدقيقة 22، وهو الرقم الذي كان يزين قميص نجم مصر السابق مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

وهتفت جماهير المغرب للاعب الأهلي السابق أيضا في عدة مباريات، منها مباراة منتخب «أسود الأطلس» مع منتخب ناميبيا، والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف وحيد، أحرزه اللاعب إيتامونوا كيموني، في منتخب بلاده بالخطأ في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وجاء هتاف الجماهير المتواجدة في مباراة المغرب ضد ناميبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في الدقيقة الـ22 لنجم منتخب مصر والأهلي السابق، محمد أبو تريكة.

ووقفت الجماهير في الملعب تنادي: يا تريكة يا تريكة، في مباراة المغرب ضد ناميبيا.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري