رئيس التحرير أحمد متولي
 منذ 2013 وحتى الآن.. وقائع تحرش عمرو وردة من «غرفة الفرنسية» لـ«ميرهان»

منذ 2013 وحتى الآن.. وقائع تحرش عمرو وردة من «غرفة الفرنسية» لـ«ميرهان»

تفجرت أمس السبت أزمة جديدة بطلها عمر وردة، لاعب نادي اتروميتوس اليوناني ومنتخب مصر الوطني، حيث اتهمت عارضة أزياء مصرية تعيش في دبي «وردة» وثلاثة آخرين من لاعبي المنتخب بالتحرش بها.

وقبل هذه الأزمة كانت هناك وقائع أخرى بطلها اللاعب عمر وردة، نرصدها لكم في هذا التقرير.

أزمة منتخب الشباب

في يناير من العام 2013، اقتحم «وردة» الذي كان ضمن قائمة منتخب الشباب المصري للمشاركة في إحدى البطولات القارية، إحدى غرف الفندق والتعدى على فتاة فرنسية.

استدعت الفتاة الفرنسية الأمن، وقرر حينها، عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، ترحيل اللاعب إلى القاهرة وإحالته للتحقيق ومنعه من المشاركة مع منتخب الشباب.

أزمة باوك اليوناني

في يناير من العام 2017، انضم «وردة» إلى صفوف نادي باوك اليوناني قادما من بانيتوليكوس، لكنه خرج من حسابات مدربه، حيث قالت تقارير صحفية إن إدارة النادي اليوناني قررت عدم استمرار اللاعب المصري بسبب التحفظ على سلوكياته.

وقرر النادي اليوناني عرض «وردة» للبيع على سبيل الإعارة، وقال موقع «باوك 24» المختص بأخبار النادي اليوناني إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا.

وبالفعل انضم في أغسطس من العام 2017 رسميا إلى صفوف فريق لفيرينسي البرتغالي، لكنه كان ع موعد هناك مع أزمة جديدة.

أزمة فيريينسي البرتغالي

انتقل «وردة» لصفوف فيريينسي البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، ولكن بعدما قيام اللاعب بالكشف الطبي اتهمت  الصحافة البرتغالية اللاعب بالتحرش بزوجات لاعبي فريقه، ليتم فسخ تعاقده، ويعود من جديد لصفوف باوك.

وأوضحت اتصالات أجراها وقتها مسئولو المنتخب الوطنى، أن الأزمة تتمثل فى أن اللاعب بدأ مصافحة إحدى السيدات فى نادى فيرينسى، وتبين بعد ذلك أنها زوجة قائد الفريق، الذى دخل فى مشادة قوية مع عمور وردة، تعدى خلالها قائد الفريق البرتغالي على اللاعب المصري بالضرب.

ووفق التقارير التي نُشرت وقتها، تدخل المدير الفنى للفريق البرتغالي حينئذ، حيث أخطره قائد فريق بأن «وردة» يحاول التحرش بزوجات اللاعبين، واستهشد بواقعة أخرى للاعب المصري على «إنستجرام» بصديقة أحد زملائه في الفريق، وهو ما دفع النادى البرتغالي إعلان فسخ العقد مع «وردة».

دفاع والد اللاعب

من جانبه، روى مدحت وردة، والد عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، كواليس ازمة نجله مع فريق فييرينسي البرتغالي المعار له، بعد أزمته الأخيرة ورحيله عن صفوف الفريق وعدم تفعيل عقده.

وقال والد اللاعب، في تصريحات وقتها لبرنامج «الكرة في ملعبك» على إذاعة «شعبي إف إم» إن نجله بمجرد نزوله البرتغال أضاف إحدى الفتيات على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قبل أن تقبل إضافته.

وأضاف نجم كرة السلة السابق: «فوجئ وردة في أول مران له مع الفريق، بأحد اللاعبين يدفعه ويسقطه أرضا دون كرة، وقال له إن من تحدث معها على إنستجرام هي صديقتي، ليرد بأنه لا يعلم شيئا عنها ولا يعلم علاقتهما».

كانت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، قد وجهت عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر، بالتحرش بها، فيما يخوض «الفراعنة» منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

الحكاية بدأت عندما نشرت «ميرهان» التي وفق حسابها على «إنستجرام» تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، ستوري لها عبر الموقع قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه».

بعد ذلك، رصدت عارضة الأزياء المصرية تفاصيل وقائع التحرش المزعوم من قبل اللاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني، و3 أخرين من لاعبي المنتخب هم، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف.

تشير «ميرهان»، إلى أنها نشرت «Story» لها على «إنستجرام» لقفازات ملاكمة، بعدها وردت إليها رسائل كثيرة من بينها رسائل للاعبين في منتخبنا الوطني، حيث تقول: «فجأة وراها على طول الرسايل بدأت».

 

 

وأضافت: «أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد كش صدفة».

لكن المشكلة بدأت بحسب ما تقول ميرهان، عندما أرسل لها أحد اللاعبين الأربعة رسالة يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم قائلا: «هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني» 

  

ويبدو أن صاحب رسالة ا«انا محدش يطنشني هو اللاعب عمرو وردة، حيث قالت ميرهان فيما بعد: «الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها». ويشار إلى أن «وردة» هو اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.

وطالبت عارضة الأزياء المصرية من اللاعبين الأربعة التركيز في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، حيث قالت «ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة».

ووجهت ماريهان نصيحة لمتابعيها بعدم إبداء إعجاب بصور لاعبي المنتخب، لأنه حسبما تقول «واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا»

وأظهرت رسائل عارضة الأزياء المصرية رسائل من جانب اللاعب عمرو وردة الذي علق على الـ«Story» قائلا : «بوكسينج.. هههه»، ثم طلب منها الذهاب معها إلى اليونان.

فيما علق اللاعب محمود حمدي الونش على الـ«Story» الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما

يذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي  قد واجه اتهامات باغتصاب فتاة بعد أن التقى بها عقب تبادل الرسائل على إنستجرام.
 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري