رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول الدوري الممتاز قبل مباراة الزمالك والجونة

جدول الدوري الممتاز قبل مباراة الزمالك والجونة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضيفا على فريق الجونة في مباراة مؤجلة من الجوالة الـ33 من الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.

وانتهى الدوري الممتاز لموسم  2018/2019 لمعظم أندية الدوري، حيث لا يتبقى سوى 4 مباريات فقط، ثلاثة لنادي الزمالك ضد الجونة، الإسماعيلي، والأهلي؛ بالإضافة لمباراة بين الأهلي والمقاولين، على ملعب الأخير، بخلاف مباراة القمة التي أشرنا إليها سابقا.

وقبل انطلاق قطار الدوري من جديد من أجل حسم اللقب، الذي يتصارع عليه كل من الأهلي والزمالك، نستعرض لكم فيما جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم.

يتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة، ويبتقى له مبارتين فقط ضد المقاولين العرب، على ملعب الأخير، ثم يستضيف نادي الزمالك في الأسبوع الأخير على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويحل نادي بيراميدز الذي لعب جميع مباراياته في الدوري بالمركز الثاني برصيد 70 نقطة.

أما نادي الزمالك فيحل قبل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 68 نقطة جمعها من 31 مباراة، ويتبقى له ثلاث مباريات ضد كل من الجونة، الإسماعيلي، والنادي الأهلي.

ويأتي نادي المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وتأكد رسميا مشاركته في بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم 2019/2020.

وتأكد رسميا هبوط كل من نادي النجوم، صاحب المركز الـ18 (الأخير) برصيد 26 نقطة، ونادي الداخلية (27 نقطة)، ونادي بتروجيت (35 نقطة).

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري