رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد البكاء على الزمالك.. خالد الغندور في المستشفى (صور)

بعد البكاء على الزمالك.. خالد الغندور في المستشفى (صور)

تعرض نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي، خالد الغندور، لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونشر الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» صورتين له وهو مستلقي على سرير في المستشفى، وكتب: « ربنا يشفي كل مريض وشكرا لدكتور عمر»

ونشرت صفحة «Italian Zamalkawy» وهي واحدة من أبرز الصفحات الداعمة لنادي الزمالك صورة للغندور في المستشفى، وكتبت: «نتمني لكابتن الزمالك السابق كل الشفاء وأن يعود كما عاهدنا واحد من جماهير الزمالك قبل اي يكون اعلامي في برنامج الزمالك اليوم».

ويقدم الغندور برنامج «الزمالك اليوم» على قناة «المحور»، وهو برنامج من إنتاج نادي الزمالك، ويذاع على قناة المحور لحين إطلاق القلعة البيضاء لقناة فضائية خاصة بها.

يذكر أن خالد الغندور كان قد بكى على الهواء بعد تعادل الزمالك مع الجونة مساء الأحد، في الدوري الممتاز، ما قلل من فرص ناديه من الفوز بلقب الدوري الذي اقترب أكثر من النادي الأهلي.

يدخل الزمالك لقاء الفرصة الأخيرة له في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام عندما يواجه الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ27.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 43 نقطة.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بنفس عدد اللقاءات.

وأعطى الزمالك للأهلي فرصة التتويج باللقب قبل مباراة القمة بينهما بعد التعادل مع فريق الجونة، يوم الأحد، بهدفين لكل فريق والاستمرار في التواجد بالمركز الثالث خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بـ70 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة، ويصبح أقصى مجموع نقاط يستطيع الزمالك الوصول إليه 75 نقطة وبذلك يذهب اللقب للأهلي.

أما في حالة تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالفوز أو الخسارة تستمر آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري ويحتاج حينها للفوز في مباراة الأهلي والإسماعيلي للتتويج باللقب.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري