رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد.. بكاء خالد الغندور على الهواء بسبب الزمالك

شاهد.. بكاء خالد الغندور على الهواء بسبب الزمالك

دخل نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي، خالد الغندور، مساء الإثنين، في وصلة بكاء على الهواء مباشرة، خلال تقديمه برنامج «الزمالك اليوم» على قناة «المحور».

وجاء بكاء الغندور خلال مداخلة له مع رئيس الزمالك، وجه الأخير خلالها سيل من «الشتائم» إلى أبو المعاطي ذكي، الناقد الرياضي وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، بسبب الانتقادات الموجهة له بعد تعادل الزمالك مع الجونة مساء الأحد، في الدوري الممتاز، ما قلل من فرص ناديه من الفوز بلقب الدوري الذي اقترب أكثر من النادي الأهلي.


 

وكان الغندور قد تحدث في الحلقة عن حق رئيس الزمالك الحديث عبر القناة والحديث إلى جمهو ناديه، نظرا لأن هذا البرنامج من إنتاج الزمالك، ويذاع على شاشة «المحور» لحين إطلاق قناة النادي.

وهاجم الغندور من يهاجمونه بسبب عدم توجيهه النقد إلى رئيس الزمالك، وقال إن قنوات الأندية لا تهاجم على الإطلاق مجالس إدارتها، مشيرا إلى قنوات برشلونة الأهلي وغيرها لا تفعل ذلك.

يذكر أن نجم الزمالك السابق قد نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» اليوم، صورتين له وهو مستلقي على سرير في المستشفى، وكتب: «ربنا يشفي كل مريض وشكرا لدكتور عمر».

 

 

ونشرت صفحة «Italian Zamalkawy» وهي واحدة من أبرز الصفحات الداعمة لنادي الزمالك صورة للغندور في المستشفى، وكتبت: «نتمني لكابتن الزمالك السابق كل الشفاء وأن يعود كما عاهدنا واحد من جماهير الزمالك قبل اي يكون اعلامي في برنامج الزمالك اليوم».

زيدخل الزمالك لقاء الفرصة الأخيرة له في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام عندما يواجه الإسماعيلي في الثامنة من مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ27.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 43 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74، علما بأن الأهلي والزمالك قد لعبا 32 مباراة من أصل 34.

وأعطى الزمالك للأهلي فرصة التتويج باللقب قبل مباراة القمة بينهما بعد التعادل مع فريق الجونة، يوم الأحد، بهدفين لكل فريق والاستمرار في التواجد بالمركز الثالث خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بـ70 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة، ويصبح أقصى مجموع نقاط يستطيع الزمالك الوصول إليه 75 نقطة وبذلك يذهب اللقب للأهلي.

أما في حالة تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالفوز أو الخسارة تستمر آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري ويحتاج حينها للفوز في مباراة الأهلي والإسماعيلي للتتويج باللقب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري