رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019.. تحديث بأسعار بورصة الدواجن الرئيسية

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019.. تحديث بأسعار بورصة الدواجن الرئيسية

ينشر موقع «شبابيك» للقراء تحديثا بأسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 في الفترة المسائية بحسب ما أعلنته بورصة الدواجن الرئيسية بشأن أسعار الطيور والكتاكيت والبيض.

ويتضمن هذا التقرير بيانا بأسعار الدواجن البيضاء والحم الساسو والدواجن الأمهات والدواجن البيضاء وسعر البيض الأبيض والبيض الأحمر.

ويتابع موقع شبابيك على مدار اليوم تحديث أسعار بورصة الدواجن الرئيسية التي تنشرها عبر موقعها الرسمي بصورة يومية، حيث وصل سعر الدواجن البيضاء إلى 27 جنيها للكيلو جرام الواحد.

الأسعار الواردة في هذا التقرير هي الأسعار المعتمدة للبيع لدى تجار الدواجن باحتساب النفقات الأخرى للنقل وعملية التوزيع بعد خروج الدواجن من المزارع وحتى وصولها إلى يد المستهلك.

ويعتمد المصريون بشكل يومي على الدواجن كطبق رئيسي في وجبات الغداء خاصة كونها منخفضة السعر كثيرا بالمقارنة بأسعار اللحوم الحيوانية واحتوائها على عنصر البروتين الأساسي.

ويبلغ معدل الاستهلاك نسب كبيرة للغاية من الدواجن البيضاء في اليوم الواحد وهو ما يدفع الكثير من المستثمرين الصغار والتجار القدامى للعمل في مجال تربية الدواجن البيضاء، كما أن الربح من التجارة يتحقق أيضا بمعامل تفريخ البيض الملحقة ببعض المزارع.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء

سعر الدواجن البيضاء 27 جنيها للكيلو.

سعر الدواجن الساسو من 37 إلى 38 جنيها للكيلو جرام.

سعر الكتكوت الأبيض يتراوح بين 4.5 إلى 7 جنيهات.

سعر الكتكوت الساسو 4 جنيهات.

سعر طبق البيض الأبيض من 33.5 إلى 34 جنيها.

سعر طبق البيض الأحمر من 34.5 إلى 35 جنيها.

سعر كيلو الدواجن الأمهات 21 جنيها.

يشار إلى أن موقع شبابيك يقدم للقراء خدمة التعرف على أسعار الدواجن والكتاكيت والبيض على مدار اليوم بتحديثات بورصة الدواجن الرئيسية في مصر والمختصة بتحديد أسعار بيع لحوم الدواجن للمستهلك.

كما ينشر شبابيك تحديثات مستمرة بأسعار الذهب ومواد البناء كالحديد والأسمنت بأنواعه وأسعار العملات وعلى رأسها الذهب والدولار واليورو، ودرجات الحرارة وحالة الطقس.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري